2024-01-02 | 02:08 سوشال ميديا

الهلاليون يردون على حوار كاسترو
«من أعلى قيمة رونالدو ولا نيمار؟»

الدمام ـ خالد الشايع
مشاركة الخبر      

استحوذت مقاطع حوار البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، التي نشرتها صحيفة “الرياضية” نقلًا عن قناة Sport TV البرتغالية، على اهتمامات مستخدمي منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، بتفاعل بلغ أكثر من 1.1 مليون تفاعل في الساعة الواحدة، في أول ثماني ساعات من نشرها.
وكانت أكثر نقطتين تفاعل معهما المغردون تأكيد المدرب البرتغالي على أن مواطنه كريستيانو رونالدو لا يتحكم في النادي، وكشفه عن أنهم تعاقدوا مع أوتافيو بعد أن وقَّع الهلال مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، الكثير من المغردين تفاعلوا مع النقطة الأخيرة، متهمين فيها المدرب بعدم المصداقية في طرحه، واصفينه بالتصريح الخطير، مثل آدم الذي تساءل مستغربًا: “من أنت يا كاسترو ولماذا تضغط على الصندوق مع بداية فترة الانتقالات؟”، مضيفًا: “هل مهاجم فولهام يقارن بأسطورة العالم؟ هل محاور وولفرهامبتون ولاتسيو يقارنون بأهم لاعب في الإنتر؟ هل جناح زينت الروسي يقارن بجناح البايرن؟ هل مدافع السنغال يقارن بمدافع السيتي ومنتخب إسبانيا؟”.
واتَّهم مغردون المدرب البرتغالي بالمبالغة في حديثه عن عقد نيمار، مثل أسيل التي كتبت: “كاسترو ما يدري. إنه عطوا النصر. رونالدو. من الفترة الشتوية. السابقة. وبس النصر اللي اندعم برونالدو. ولا رونالدو. مو لاعب عالمي”، ومثلها كتب فايز الديري: “باعترافه النصر هو المدلل، ويحاولون يلزقونها بالهلال. للتغطية”، وفي الإطار ذاته كتب سامي العباس: “تخيل تعاقدوا مع رونالدو وماني ولابورت كلهم من فئة A وعينهم ضاقت على عقد نيمار”، مضيفًا: “سؤال من أعلى قيمة رونالدو ولا نيمار!؟”.
على طرف آخر، استغرب البعض من محاولة المدرب إقحام الهلال في حديثه، مثل محمد عسيري الذي كتب: “تستمر محاولات إدخال الهلال في كل صغيرة وكبيرة داخل وخارج الملعب. هذا مدرب ولا متحدث إعلامي ولا عضو لجنة استقطاب ولا رئيس نادي”، مضيفًا: “المطلوب وشو شيطنة الهلال الإدارة القانونية في نادي الهلال إلى متى هذا السبات لا بد من موقف حازم وصوت عالي ضد كل الأكاذيب التي تدار حاليًا وسابقًا”، وعلى غراره طالب سعيد الدوسري بالتحقيق فيما قال، وكشف الحقيقة، وكتب: “نتمنى من الجهة المسؤولة تأكيد أو نفي التصريح، ننتظر”.