2024-01-16 | 00:01 الكرة العالمية

فينيسيوس: شكرا للسعودية

فينيسيوس لاعب ريال مدريد يحمل كأس السوبر الإسباني وكرة المباراة بعد نجاحه في تسجيل ثلاثة أهداف «هاتريك» قاد بها فريقه إلى التتويج باللقب (رويترز)
الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

قدم الدولي البرازيلي فينسيوس جونيور، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم الشكر والتقدير للمملكة العربية السعودية، بعد الحفاوة الكبيرة التي شاهدها خلال منافسات كأس السوبر الإسباني في الرياض، والتي توج فريقه بلقبها.
وكتب فينسيوس جونيور باللغة العربية عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام» للتواصل الاجتماعي: «لقد أمضيت أياماً رائعة في المملكة العربية السعودية، ونشعر بالامتنان لشغفهم بكرة القدم وريال مدريد.. هاتريك للتاريخ».
وأضاف لاعب ريال مدريد عبر حسابه: «شكرًا لجميع الأطباء وأخصائي العلاج الطبيعي الذين ساعدوني على العودة والشفاء.. شكرًا المملكة العربية السعودية».
وتألق فينيسيوس جونيور بشكل لافت خلال نهائي كأس السوبر الإسباني، حيث سجل 3 أهداف «هاتريك» في شباك برشلونة، ليقود فريقه إلى التتويج باللقب بعد الفوز في المباراة النهائية بنتيجة «4-1».
يذكر أن ريال مدريد نجح في تخطي عقبة أتليتكو مدريد في نصف النهائي، وذلك بعد الفوز عليه بنتيجة «5-3» في مباراة امتدت إلى الأشواط الإضافية بعد التعادل بنتيجة «3-3» خلال الوقت الأصلي.