2024-01-17 | 22:57 الكرة السعودية

الاتفاق يلاحق مخترق حساب الرئيس قانونيا

عمر الجغيمان مدير إدارة الإعلام والاتصال في نادي الاتفاق. (المركز الإعلامي - الاتفاق)
الدمام – خالد الشايع
مشاركة الخبر      

أكد لـ«الرياضية» عمر الجغيمان مدير إدارة الإعلام والاتصال في نادي الاتفاق، الأربعاء، اتخاذهم كافة الإجراءات النظامية من أجل ملاحقة مخترق حساب سامر المسحل رئيس النادي، على منصة «إكس» موقع التواصل الاجتماعي، قانونيًأ.
وبيّن الجغيمان في حديثه إلى «الرياضية» أنه تم اختراق حساب رئيس الاتفاق مع حسابات أخرى، جميعها تقع تحت مظلة إحدى الشركات المتخصصة في إدارة حسابات التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أن الشركة أبلغتهم بتعرض عدة حسابات تديرها للاختراق.
وأكد مدير إدارة الإعلام والاتصال في نادي الاتفاق، عدم صحة المنشور الذي بث على حساب سامر المسحل رئيس النادي، مشددًا على أنه تم نشره أثناء الاختراق قبل أن يتم استعادة الحساب وحذفها.
وكان حساب رئيس الاتفاق قد بث منشورًا جاء فيه: «جماهير الاتفاق العريقة.. أرجو أن تثقوا ثقة تامة بأنه لا يوجد أحد أكبر من الكيان.. من لا يستحق وجوده في عهدي سيرحل.. مهما كان اسمه ومنصبه وتأثيره… لدي ثقة كبيرة في فريق عملي وباللاعبين المخلصين وبإذن الله سنعود بالانتصارات والبطولات»، قبل أن يتم حذف المنشور وبث تنويه على الحساب ذاته جاء فيه: «تم اختراق حسابي الخاص في منصة إكس والشكر موصول لإدارة الحساب على سرعة التجاوب، وتم حذف جميع التغريدات التي نتجت عن الاختراق وسيتم اتخاذ الإجراء القانوني في ملاحقة المتسبب وأرجو عدم فتح الروابط المرسلة من حسابي الشخصي على الرسائل الخاصة».