2024-02-14 | 14:43 الكرة العالمية

أثناء عشاء مواجهة الأردن..
شجار يخلع أصبع قائد كوريا

الكوري الجنوبي سون هيونغ مين قائد منتخب بلاده الأول لكرة القدم يضع رابطا على اصبعه خلال مواجهة الأردن التي خسرها بـ"0-2" في دور الأربعة من بطولة كأس أمم آسيا (الفرنسية)
سيول ـ الفرنسية
مشاركة الخبر      

تعرّض الكوري الجنوبي سون هيونج مين، قائد منتخب بلاده الأول لكرة القدم، لإصابة بأصبعه، إثر شجار مع زملائه عشية المباراة مع الأردن في نصف نهائي كأس آسيا لكرة القدم، حسبما أكدّ الاتحاد الكوري.
ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة «ذا صن» البريطانية، فإنّ سون، نجم توتنهام الإنجليزي، تعرّض لخلع في أصبعه نتيجة إشكال وقع خلال العشاء الأخير قبل المباراة.
وحدث الشجار، وفقًا للتقارير الإعلامية، بعد أنّ حاول بعض اللاعبين الشبان في «الشمشون» الكوري، بمن فيهم لي كانج إن، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، مغادرة العشاء والذهاب للعب كرة الطاولة، الأمر الذي أغضب القائد سون، وبعض اللاعبين المخضرمين، حيث يُعدّ العشاء عشية المباريات الكبرى بمثابة تقليد لإحداث التقارب بين اللاعبين.
وقال مصدر، رفض الكشف عن اسمه، إنّه عندما طلب سون من زملائه الشبان الجلوس، ردّوا عليه «بعدم احترام».
وتابع المصدر: «خلال ثوانٍ، وقع الخلاف، الذي انتشر في مكان العشاء، ليتم التفريق بين اللاعبين، قبل أن يتعرّض سون لإصابة سيئة في أصبعه، وهو يحاول تهدئة الأمور».
وذكرت وكالة «يونهاب» الكورية الجنوبية أنّ سون حاول التحدث إلى اللاعبين الشبان، إلا أنّ الأمر خرج عن طوره، وشهد احتكاكًا مباشرًا بعد رفض الاستماع إليه، وغَضِب سون، وأمسك بلي، الذي ردّ بمحاولة لكم سون، حيث تم الفصل بينهما، فيما تعرّض سون لخلع في إصبعه أثناء المشاجرة.
وبعد صمته عن التعليق، أكدّ الاتحاد الكوري، الأربعاء، صحة التقارير الصادرة، وقال: «حصل الأمر عندما كان بعض اللاعبين الشبان يهمون للمغادرة ولعب كرة الطاولة، مما رفضه سون ولاعبون مخضرمون آخرون، وتبادل اللاعبون بعض الكلمات، وتعرّض سون للإصابة خلالها».
حاولت وكالة الأنباء الفرنسية التواصل مع أحد مسؤولي الاتحاد الكوري الجنوبي، لكن دون جدوى.
وظهر سون خلال مباراة الأردن وهو يضع رباطًا على أصبعين، وبقي على هذه الحال خلال مواجهة برايتون في الدوري الإنجليزي «2ـ1» حيث دخل من دكة البدلاء في نهاية الأسبوع الأخير.
وشكّل الخروج من الدور نصف النهائي بعد الخسارة من الأردن «0ـ2»، خيبة أمل كبيرة للجماهير الكورية، التي دعت المدرّب الألماني يورجن كلينسمان للاستقالة على خلفية ضعف قيادته.