2024-02-20 | 22:14 الكرة السعودية

الفيحاء.. تثبيت 4 أجانب.. وإبعاد كونان

لاعبو فريق الفيحاء الأول لكرة القدم يؤدون تدريبهم الختامي، الثلاثاء، تحضيرًا لمواجهة النصر، الأربعاء، على ملعب «الأول بارك» في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا (المركز الإعلامي ـ الفيحاء)
الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

كشفت لـ «الرياضية» مصادر خاصة عن استقرار الصربي فوك رازوفيتش، مدرب فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، على إبعاد الإيفواري جيسلان كونان، الظهير الأيسر، أمام النصر، الأربعاء، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، والاستعانة بـ 4 من 5 أجانب شاركوا ذهابًا، فيما سيفاضل بين المغربي عبد الحميد صابيري، والبوسني جوجكو سيمروت، لاعبي الوسط، لإتمام خياراته.
واستندت المصادر، إلى الحصة التدريبية الأخيرة التي خاضها الفريق، الثلاثاء، تحضيرًا للمواجهة المنتظرة على ملعب «الأول بارك».
وبناءً على ذلك، سيدخل الصربي فلاديمير ستويكوفيتش، حارس المرمى، والزامبي فاشيون ساكالا، والنيجيري أنطوني نواكايمي، ومواطنه هنري أونيكورو، قائمة اللقاء.
أما صابيري الذي شارك في الذهاب، فسينتظر قرار رازوفيتش، إما بالاعتماد عليه، أو الاستعانة بسيميروت بدلًا منه.
وخرج الإيفواري جيسلان كونان، الظهير الأيسر، من دائرة الخيارات، في قرار اتخذه المدرب طبقًا لاحتياجاته الفنية، بحسب المصادر.
وبذلك لن يشارك الظهير مرة أخرى أمام الفريق، الذي أعاره في الصيف الماضي إلى الفيحاء، لمدة موسم واحد.
وكان كونان غاب عن مواجهة الذهاب لحصوله على إجازة، بعد فوزه مع منتخب بلاده بلقب كأس الأمم الإفريقية، التي استضافتها كوت ديفوار، من 13 يناير الماضي، إلى 11 فبراير الجاري.
وأدى الفريق، القادم من المجمعة، تدريبه الختامي على ملعب «الأول بارك»، معقل النصر ومسرح المباراة.