2024-02-28 | 14:59 الكرة العالمية

تين هاج: لا أحتاج إلى تطمينات

إريك تين هاج مدرب فريق مانشستر يونايتد الأول لكرة القدم (أرشيفية)
لندن ـ رويترز
مشاركة الخبر      

كشف إريك تين هاج، مدرب فريق مانشستر يونايتد الأول لكرة القدم، عن أنه لا يحتاج إلى تطمينات بشأن مستقبله مع النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز من المالك الشريك الجديد جيم راتكليف.
وردًا على سؤال صحافي حول ما إذا كان من المفيد للنادي أن يعلن راتكليف أن تين هاج سيبقى في منصبه لفترة طويلة، قال المدرب الهولندي في المؤتمر الصحافي قبل مواجهة نوتنجهام فورست، الأربعاء: «أرتبط بعقد لمدة ثلاثة مواسم لذلك لا أهتم، أركز فقط على عملي لذلك لا أهتم بما يحدث حولي».
وأضاف تين هاج: «أجريت العديد من المحادثات مع السير جيم راتكليف، وكذلك مع السير ديف بريلسفورد وآخرين لذلك أعرف ما نتحدث عنه، ولدي ثقة كبيرة بعملي وأشعر أنهم يثقون بي أيضًا، أريد الفوز في كل مباراة، وأعلم أن الفريق يتطوّر وأثق فيما أفعله، أركز على نقطتين، تطور الفريق من مباراة إلى أخرى والتفكير في المستقبل».
وتعاقد يونايتد مع تين هاج في عام 2022، وقاد الفريق إلى المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز، إضافة إلى لقب كأس الرابطة في موسمه الأول.
وعانى يونايتد في الموسم الجاري من عدم ثبات المستوى ومشكلات الإصابات، ليتراجع الفريق إلى المركز السادس بعد خسارته 1ـ2 أمام فولهام في الدوري السبت الماضي.