2024-02-29 | 01:54 الكرة العالمية

تشيلسي يعبر ليدز بصعوبة

كونور جالاجر لاعب تشيلسي يحتفل بعد تسجيله الهدف الثالث لفريقه خلال مباراة كرة القدم في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي أمام ليدز يونايتد، الأربعاء (أسوشيتد برس)
لندن ـ الفرنسية
مشاركة الخبر      

بلغ فريق [تشيلسي](https://arriyadiyah.com/tag/تشيلسي) الأول لكرة القدم، الدور ربع النهائي من بطولة [كأس الاتحاد الإنجليزي](الرابط) بفوزه بشق الأنفس على ضيفه ليدز يونايتد من المستوى الثاني «تشامبيونشيب» 3-2، الأربعاء.
وكان ليدز البادئ بالتسجيل عبر مهاجمه ماتيو جوزيف «8»، لكن رجال المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو ردّوا بهدفين للمهاجمين السنغالي نيكولاس جاكسون «15»، والأوكراني ميخايلو مودريك «37».
وأدرك جوزيف التعادل للضيوف مطلع الشوط الثاني «59»، قبل أن يخطف كونور كالاجر هدف الفوز في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.
ويلتقي تشيلسي في ربع النهائي مع فريق آخر من «التشامبيونشيب» هو ليستر سيتي، الذي تأهل الثلاثاء بفوزه على مضيفه بورنموث 1-0.
كما تأهل ولفرهامبتون بفوزه على ضيفه برايتون بهدف وحيد سجله لاعب وسطه الدولي الجابوني ماريو ليمينا في الدقيقة الثانية.
ويلعب ولفرهامبتون في الدور المقبل مع كوفنتري سيتي من المستوى الثاني وأول المتأهلين بفوزه على مايدستون من المستوى السادس 5ـ0، الإثنين. وتجمع مباراة ربع النهائي الأخيرة مانشستر سيتي حامل اللقب مع نيوكاسل.
وتُجرى المباريات في 16 و17 مارس المقبل.