2024-05-15 | 23:01 مقالات

نسأل مين يا أمين

مشاركة الخبر      

بدأت الفترة الصيفية وبدأ موسم انتقال اللاعبين الأجانب، وأكيد انطلقت استعدادات الأندية في الدوريات الكبرى بالتعاقد مع لاعبين والاستغناء عن آخرين، ويقال إن ثمة اجتماع بين لجنة الاستقطابات السعودية لهذا الكم من اللاعبين والأندية وذلك لدعم الدوري السعودي لموسم 24ـ2025.
وطبيعي سيكون دوري روشن الرقم الصعب للميركاتو الصيفي، في حين للأسف لايزال القائمون على اللجنة وبعض الأندية الأمر فيها مبهم وغير واضح، بل تحتاج إلى خبير طلاسم عله يستطيع أن يقرأ هذه الطلاسم، فالنادي الأهلي على سبيل المثال المدير التنفيذي في إجازة لمدة شهر ونصف، ومضى منها أسبوعان، وبالتالي من يختار اللاعبين في حين لا يوجد مسؤول عن جهاز الكرة في الفريق، فالأخ كامل موسى ما هو إلا إداري، في حين المدرب عليه عدة علامات استفهام بما فيها ضعفه أمام اللاعبين الأجانب واحتجاجهم عليه أثناء التغييرات، في المقابل لا يوجد مسؤول حاضر أمام أهل النادي في الداخل بعد أن استقال الأخ عبد العزيز العنقري الذي أكد للكثير من المقربين أنهم وعدوه بتوفير متطلبات الفريق في المرحلة الماضية ولم تتوفر، وبالتالي فضّل الرحيل.
وعن نادي الاتحاد فها هو أمامكم غموض وظلام دامس بشأن المدرب الذي جاء وسيغادر وفق قول المصادر، فمن اختاره؟ ومن سيلغي عقده؟ وكأننا مازلنا في عصر الهواية، أسئلة كثيرة انظر إليها وللأسف لا يوجد إجابة لها.. وهل بالفعل دوري محترفين بأيدي هواة، نسأل الله التوفيق لهم ثم الإيضاح لنا.. ودمتم.