2024-07-10 | 00:03 رياضات أخرى

قبل نزال الجمعة.. هتان تذكّر إيمان بمصير ندى

المقاتلة السعودية هتان السيف تتحدَّث في المؤتمر الصحافي الخاص بنزلات الموسم الأول لرابطة المقاتلين المحترفين «PFL» تصوير: بشير صالح
الرياض - عبدالرحمن النمر
مشاركة الخبر      

سيطرت لغة التحدي على تصريحات هتان السيف، المقاتلة السعودية، ومنافستها المصرية إيمان بركة قبل نزالهما المرتقب، الجمعة المقبل، في الرياض ضمن منافسات الموسم الأول لرابطة المقاتلين المحترفين «PFL».
وبدت هتان في المؤتمر الصحافي الذي عُقِدَ، الثلاثاء، واثقةً من حسم النزال لصالحها على غرار ما فعلته مع المصرية ندى فهيم التي أسقطتها بالضربة القاضية، مايو الماضي.
وقالت السيف: «فوزي الأخير في السلسلة الأولى للبطولة، كان دافعًا لي لتقديم الأفضل، ولن يشكِّل ضغطًا علي في المواجهة المقبلة». مبينةً أن استعداداتها للمنافسة كاملةٌ ومثاليةٌ، كاشفة في الوقت ذاته عن أن خطيبها، المقاتل عبد الله القحطاني، يدعمها ويساعدها في تطوير مستواها، مضيفةً: «واثقةٌ من قدرتي على الفوز على المصرية إيمان بركة».
من جانبها، أقرَّت المصرية إيمان بركة بقوة منافستها هتان السيف، وتوقَّعت أن يشهد نزالهما نديةً، وأن يجذب الجمهور، موضحةً أن الضغط في المواجهة لن يكون عليها، بل على المقاتلة السعودية، لأنها تريد المحافظة على انتصاراتها.
وأبدى المقاتلون المشاركون في البطولة استعدادهم للمنافسة في «PFL».
وقال المقاتل السعودي مصطفى ندا: «أنا في قمة الجاهزية للمشاركة في البطولة، إذ خضت معسكرًا تدريبيًّا بنادي المقاتل في الرياض تحت إشراف مدربين محترفين، وهذه المرَّة الأولى التي ألعب فيها بين جمهوري السعودي، وعلى أرض السعودية، وهذا يزيد حماستي للنزال».
من ناحيته، أوضح المغربي بدر الدين دياني، أنه بذل جهدًا كبيرًا في هذه الرياضة، وتعب من أجل البطولة، التي يرى فيها امتحانًا، حضَّر له جيدًا في بلاده بمختلف الفنون القتالية طيلة العام، مطالبًا منافسه الإيراني أمير فضلي بأن يلعب بقوةٍ، لأنه سيواجهه بشراسةٍ لن يتوقَّعها، وسيحقق الفوز عليه.
في حين، أفصح هادي الحسيني عن أنه لم يكن شخصًا رياضيًّا، وأن الرياضة هي التي اختارته، وأنقذت حياته بتغييرها للأفضل، لتصبح حلمه الآن، مبينًا أنه استعدَّ للبطولة بمعسكرٍ تدريبي في مصر، مؤكدًا أن الفنون القتالية المختلطة تعدُّ من أكثر الرياضات التي تحظى بشعبيةٍ في الخليج.