2024-08-08 | 23:04 الكرة السعودية

بيرات إلى قاسم باشا.. وتيسيران متردد

التركي بيرات أوزديمير، لاعب الوسط، يحتفل بإحرازه هدفا للاتفاق في مرمى الوحدة لحساب الموسم قبل الماضي من دوري "روشن" السعودي (المركز الإعلامي- الاتفاق)
الدمام ـ وليد الصيعري
مشاركة الخبر      

يعود التركي بيرات أوزديمير، لاعب وسط فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، إلى الدوري الممتاز في بلاده، بعدما قَبِل النادي الشرقاوي عرضًا لإعارته إلى فريق قاسم باشا، حسبما أبانت لـ «الرياضية» مصادر خاصة.
وتمتدّ الإعارة موسمًا، على غرار سابقتِها إلى طرابزون سبور، لكن إدارتي الاتفاق وقاسم باشا اتفقتا على تضمين بندٍ في العقد بينهما يسمح للثاني بشراء بطاقة اللاعب الصيف المقبل.
ويستهدف النادي السعودي، الذي يترأسه سامر المسحل، إبعاد أجنبيين آخرين من كشوفه، هما المدافع الكونجولي مارسيل تيسيران، والمهاجم البرازيلي فيتينيو، بعدما وصل عدد أجانب الفريق، الذين تتعدّى أعمارهم 21 عامًا ويريد الجهاز الفني بقاءهم، إلى السقف الأعلى، المحدّد بثمانية لاعبين.
في السياق ذاته، أشارت المصادر إلى تردُّد تيسيران حيال قبول عرضٍ، يلقى موافقةً من ناديه، للانضمام معارًا، لموسم واحد، إلى فريق العروبة، الصاعد حديثًا إلى دوري «روشن».
ومن المنتظر حسم الكونجولي موقفه خلال الأيام القليلة المقبلة.
ويستأنف الاتفاق، العائد من معسكر إعدادٍ إسباني، إلى التدريبات السبت المقبل، على ملعبه في الدمام.
واحتفظ الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدرب الفريق، بستة أجانب، وضمَّ إليهم الحارس السلوفاكي ماريك روداك، فيما يُنتظَر إتمام الإدارة، خلال أيام، صفقة استعارة الإيفواري سيكو فوفانا، لاعب الوسط، مجددًا من نادي النصر.