2024-08-11 | 17:25 الكرة السعودية

بلان ينتظر تقرير فيليبي

البرازيلي لويز فيليبي مدافع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم (أرشيفية)
جدة ـ فيصل الشريف
مشاركة الخبر      

ينتظر الفرنسي لوران بلان، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، التقرير الطبي الخاص بالمدافع البرازيلي لويز فيليبي، لمعرفة فترة برنامجه العلاجي، حسب ما ذكرته لـ «الرياضية» مصادر خاصة.
وتعرض المدافع البرازيلي لإصابة عضلية خلال مواجهة إنتر ميلان الإيطالي التجريبية، الأربعاء الماضي، وتسبَّبت في عدم إكماله المباراة.
ودشن الفريق الجداوي تحضيراته للموسم الجديد، يوليو الماضي، بعد تنظيمه معسكرًا تحضيريًّا في أوروبا، خاض خلاله خمس تجارب، اختتمها بمواجهة إنتر ميلان.
وخسر الاتحاد أمام إلتشي الإسباني بنتيجة 0ـ2، قبل أن يفوز عليه إشبيلية الإسباني بنتيجة 0ـ1، وخسر من فارينزي البرتغالي بنتيجة 1ـ3 في مباراة لم تكتمل، بسبب الشغب الجماهيري ليخسر الفريق الاتحادي مرة أخرى أمام ريال بيتيس الإسباني بنتيجة 1ـ4، قبل أن ينتصر على إنتر ميلان الإيطالي بهدفين دون رد.
من جانبه، يستأنف الفريق الإثنين المقبل تدريباته في النادي، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 4 أيام بعد نهاية معسكرهم الخارجي، تحضيرًا لمواجهة القادسية تجريبيًّا، الخميس، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة.
ويفتتح الفريق الاتحادي الموسم الجديد، 24 أغسطس الجاري، باللعب أمام مضيفه الخلود، الصاعد حديثًا إلى دوري روشن السعودي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة الأولى.