2024-08-22 | 21:40 الكرة العالمية

في برنابيو.. الريال يسعى إلى الفوز الأول

الفرنسيان كيليان مبابي وتشواميني والبرازيلي فينيسيوس، ثلاثي فريق ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم (أرشيفية)
مدريد ـ رويترز
مشاركة الخبر      

يتطلع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم، إلى رؤية تحسن كبير في صفوف فريقه عندما يخوض مباراته الأولى على ملعبه «سانتياجو برنابيو» أمام بلد الوليد في الدوري الإسباني، الأحد، في الظهور الأول للمهاجم كيليان مبابي.
وشعر أنشيلوتي بالغضب الشديد بعد بداية الموسم بتعادل باهت 1ـ1 مع مضيفه ريال مايوركا. وقال للصحافيين: «يتعين علينا أن نلعب بشكل أفضل ونتحلى بالمزيد من الحماس، كان من الممكن أن نخسر المباراة، لأننا لم نتمتع بالتوازن».
وقدَّم مبابي ومعظم لاعبي ريال مدريد أداءً باهتًا في مايوركا، واضطر الحارس تيبو كورتوا إلى التدخل عدة مرات للحفاظ على التعادل.
ولم يقدم مبابي المستوى المتوقع منه أمام مايوركا خلال جزء كبير من مباراة أتلانتا، وتعرض ريال مدريد للهجمات المرتدة، ما يشير إلى أن الفريق قد يحتاج إلى المزيد من العمل عما كان متوقعًا، ليصل إلى التشكيلة المناسبة في وجود الصفقة الكبرى التي أجراها الفريق.
وتحت السقف الجديد اللامع الذي سيحمي الجماهير الحاضرة في ملعب سانتياجو برنابيو من أشعة الشمس الحارقة في فترة ما بعد الظهيرة في مدريد، يواجه فريق المدرب أنشيلوتي منافسه بلد الوليد، الصاعد حديثًا إلى دوري الأضواء والمفعم بالثقة، بعدما استهل مشواره بفوز مستحق على إسبانيول.