2024-08-24 | 23:14 الكرة السعودية

بلان: فيليبي أصابني بالإحباط

الفرنسي لوران بلان مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم خلال حديثة في المؤتمر الصحافي بعد نهاية المباراة
بريدة ـ محمد الصوينع
مشاركة الخبر      

أبدى الفرنسي لوران بلان، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، سعادته بتحقيق أول ثلاث نقاطٍ في مباراته الافتتاحية بدوري روشن السعودي أمام الخلود «جولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية».
وقال بلان خلال حديثه في المؤتمر الصحافي بعد نهاية اللقاء: «سعيدٌ جدًّا باللاعبين والنادي والجمهور بعد تحقيق نتيجةٍ إيجابيةٍ في المباراة، التي أقلُّ ما يقال عنها إنها كانت صعبةً، ومغلقةً، خاصَّةً في شوطها الأول».
وأضاف: «في الشوط الثاني، كنا الأفضل بكثيرٍ، وخلقنا فرصًا عدة، وأشكر الصربي بريدراج رايكوفيتش، حارس مرمانا، على تصديه لهجمةٍ خطرةٍ في الدقائق العشر الأخيرة. بعد نحو ست فرصٍ، استطعنا تسجيل هدف المباراة، وهذه ما أسعدني».
وأجاب المدرب الجديد للفريق الغربي عن سؤال «الرياضية» حول علاقة النادي باللاعب البرتغالي جوتا بالقول: «نحن نبحث عن حلولٍ في موضوع جوتا. اللاعب لا يتمرَّن مع المجموعة، ولا نزال نبحث عن فريقٍ جيدٍ له خلال المرحلة المقبلة».
وعن إصابة الإيطالي لويز فيليبي، وهل سيستبدله بلاعبٍ آخر قبل إغلاق فترة التسجيل الصيفية، ذكر: «أشعر بالأسى والإحباط بسبب إصابة فيليبي. اللاعب اجتهد على نفسه من أجل المشاركة في المباراة الرسمية الأولى للفريق، واستطاع أن ينقذ مرمى فريقنا من هدفٍ محققٍ كما شاهدتهم. الآن نحن نملك ثمانية لاعبين أجانب، وبالتأكيد نطمح للتقدم خطوةً للأمام. في الأسبوعين المقبلين، سنرى ماذا سنفعله قبل إغلاق فترة التسجيل».