2024-08-27 | 21:50 الكرة السعودية

رأسية قاتلة تمنح أبها الفوز الأول

فرحة أحمد عبده جابر، لاعب فريق أبها الأول لكرة القدم، بهدفه في مرمى العربي خلال مواجهة الفريقين في دوري يلو، الثلاثاء (المركز الإعلامي ـ دوري يلو)
عنيزة ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

حقق فريق أبها الأول لكرة القدم انتصاره الأول في «دوري يلو» لأندية الدرجة الأولى، عندما تغلب على مضيفه العربي 2-1 في مباراة مثيرة جمعت الفريقين على ملعب إدارة التعليم في عنيزة، الثلاثاء، لحساب الجولة الثانية من المسابقة.
ومنحت النتيجة الفريق الجنوبي أول ثلاث نقاط ليقفز إلى المركز الثامن، بينما بقي الفريق القصيمي عند نقطة واحدة وتراجع إلى المركز الـ 12 في سلم الترتيب.
وأخفق الفريقان في هز الشباك طوال الشوط الأول، الذي شهد سيطرة نسبية من جانب أصحاب الأرض، لينتهي بالتعادل السلبي.
وبادر الضيوف بالتسجيل عن طريق عبد الإله الشمري، لاعب أبها، بعدما تلاعب بدفاع العربي وسدّد كرة يسارية في سقف المرمى عند الدقيقة 60.
وأنقذ محمد ناجي عند الدقيقة 72 مرماه من هدف تعادلي محقق، بعدما أبعد تسديدة الهندوراسي روميل كيوتو، التي كانت في اتجاهها إلى الشباك.
وحضرت قمة الإثارة في الوقت بدل الضائع عندما أدرك أصحاب الأرض التعادل بواسطة راكان الطليحي، الذي استفاد من خطأ فادح للحارس عبد الله الجدعاني عند الدقيقة 90+7.
وعندما ظن الجميع أن المواجهة تسير نحو التعادل كان لأحمد عبده رأي آخر عندما ارتقى عاليًا وسدد برأسه في الشباك عند الدقيقة 90+10 مانحًا الفوز الأول لأبها.
ويستضيف أبها نظيره أحد، الأحد المقبل، بينما يحل العربي ضيفًا على الجندل في اليوم ذاته لحساب الجولة الثالثة من دوري يلو.