2024-09-16 | 23:08 الكرة السعودية

«الأساسية» تتصدر قمصان الفيحاء

توفيق المديهيم رئيس مجلس إدارة الفيحاء يوقع عقد الشراكة مع الرئيس التنفيذي للشركة الأساسية عبد الرحمن العرفج، الإثنين (المركز الإعلامي - الفيحاء)
المجمعة - الرياضية
مشاركة الخبر      

وقع مجلس إدارة نادي الفيحاء، الإثنين، عقد رعاية مع الشركة الأساسية للأجهزة الإلكترونية المحدودة، لتصبح بموجبه «الأساسية» شريكًا رئيسيًا لنادي الفيحاء.
ويضمن العقد حصول «الشركة الأساسية» على العديد من المزايا والحقوق أبرزها ظهور شعار الشركة في منطقة صدر قميص الفريق الأول لكرة القدم.
من جهة أخرى، أعلن الفيحاء، الإثنين، الانتهاء من إعادة تأهيل الصالة الرياضية في إطار جهود مجلس الإدارة برئاسة الدكتور توفيق المديهيم لتحسين البنية التحتية وتطوير المرافق الرياضية بمقر النادي.
وطبقًا لحساب النادي الرسمي على منصة «إكس» تعد الصالة ضمن مرافق تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، حيث تم تزويدها بأحدث المعدات وتجهيزات التمارين وفقًا لأعلى المعايير، وتهدف هذه الخطوة إلى تعزيز أداء اللاعبين وتوفير بيئة تدريبية متكاملة.
وسيتم استكمال كافة التجهيزات الحديثة للصالة خلال الأيام المقبلة، ويأتي ذلك امتدادًا للمشاريع التطويرية المستمرة التي تسعى إلى رفع كفاءة المرافق الرياضية بالنادي وتحقيق أعلى درجات الجودة.