2024-09-22 | 21:18 الكرة السعودية

واجه سباعية الاتحاد مصابا.. الغضروف يبعد حارس الوحدة شهرا

الأوروجوياني إجناسيو دي أروابارينا، حارس مرمى الوحدة، لحظة تلقيه هدف الاتحاد الأول خلال لقاء الفريقين، الأحد الماضي، ضمن الجولة الثالثة من دوري "روشن" السعودي تصوير: محمد المانع
الرياض ـ خالد الرشيد
مشاركة الخبر      

يعاني الأوروجوياني إجناسيو دي أروابارينا، حارس مرمى فريق الوحدة الأول لكرة القدم، من قطعٍ في غضروف الركبة تعرّض له بين الجولتين الثانية والثالثة، حسبما أوضحت مصادر خاصة بـ «الرياضية».
ولعِب الأوروجوياني، الذي انضم أخيرًا إلى النادي المكّي، مباراتي العروبة والاتحاد، ضمن الجولتين، وأصيب خلال أول حصة تدريبية بعد الفوز 2ـ1 على العروبة، لكنه تحامل على ركبته لخوض اللقاء الآخر، الذي خسِره الفريق 1ـ7.
وأشارت المصادر إلى لَعِب الحارس الجديد أمام الاتحاد تحت تأثير الإصابة، وتوقّفه مضطرًا، بعد المباراة، عن أداء التدريبات، ما غيَّبه عن مباراة الخلود، التي خسِرها الوحداويون، 0ـ1 الخميس ضمن الجولة الرابعة.
ويحتاج دي أروابارينا، الذي شكا من آلامٍ مبرحة نتيجة تحامله على نفسه، إلى تنظيف الركبة والدخول إلى برنامج علاج وتأهيل لمدة شهر على الأقل.
ويمتلك الفريق، الذي يدربه الألماني جوزيف زينباور، عبد الله العويشير وعبد الرحمن الشمري، لتعويض غياب حارسه المنضم، عبر نافذة الانتقالات الصيفية الماضية، من نادي أروكا البرتغالي.