2024-10-01 | 01:07 الكرة السعودية

وهاب: لا نخشى شيئا أمام الهلال

الدكتور وهاب الطائي رئيس وفد نادي الشرطة العراقي في الرياض العاصمة السعودية (أرشيفية)
جدة ـ أمل إسماعيل
مشاركة الخبر      

أكد الدكتور وهاب الطائي، رئيس وفد نادي الشرطة العراقي، في الرياض العاصمة السعودية، أن الفريق الأول لكرة القدم جاهز لمواجهة الهلال السعودي التي تجرى الثلاثاء على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية لحساب الجولة الثانية من مجموعة الغرب ضمن دوري أبطال آسيا وفق حديثه الخاص لـ«الرياضية».
وقال الطائي: «فريقنا إن شاء الله في أتم الجاهزية لمباراة الثلاثاء، وسنقدم كل ما لدينا والتوفيق من عند الله سبحانه وتعالى».
وحول أبرز ما يخشاه في اللقاء القاري: «لا نخشى شيئًا، أتمنى أن تكون المباراة عنوانًا للعب النظيف، وألا تحصل إصابات عند لاعبي الفريقين».
وذكر الطائي أن رحلة بعثة الشرطة إلى الرياض كانت صعبة بقوله: «كانت الرحلة صعبة بعد ترانزيت إلى الأردن، إذ استغرقت الرحلة عشر ساعات من أجل الوصول إلى الرياض، وأشكر جهود نادي الرياض الذين استقبلونا بكامل الحفاوة والود وتسهيلهم لكافة الجوانب».
وعن أهداف الشرطة العراقي في البطولة الآسيوية، علّق: «تقديم كرة قدم تليق بسمعة الكرة العراقية ونادي الشرطة، والاحتكاك بفرق كبيرة مثل الهلال والنصر والأهلي أمر مهم جدًا، ونحن ككرة قدم عراقية نحتاج إلى الكثير من الدعم، وأولها الدعم الحكومي والتركيز على البنية التحتية، حتى نستطيع المنافسة في البطولات العربية والآسيوية والعالمية».