2024-10-03 | 14:24 الكرة السعودية

الأخدود يبحث عن الانتصار الأول

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

يبحث فريق الأخدود الأول لكرة القدم عن انتصاره الأول على ضيفه الاتحاد في دوري روشن السعودي، ضمن منافسات الجولة السادسة على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية في نجران، الخميس.
والتقى الفريقان في دوري المحترفين مرتين، كسبهما الاتحاد، الأولى انتهت بهدف دون مقابل، والثانية بهدفين مقابل هدف، الموسم الماضي.
ويأمل أصحاب الأرض بتكرار انتصارهم الأخير في الجولة الخامسة أمام الفتح في الأحساء، التي كسبها 4ـ2.
ويتسلح الكرواتي ستيبان توماس، مدرب الأخدود، بتسعة عناصر أجنبية، هم البرازيلي باولو فيتور، والكولومبي سيباستيان بيدرو زا، والبرازيلي بيتروس ماتيوس، والمالي إبراهيما كوني، والكاميروني كريستيان باسوجوج، والزيمبابوي نوليدج موسونا، والجامايكي داميون لوي، والنيجيري سافوار جودوين، والبرازيلي دييجو سوزا.
وتشهد المباراة عودة الجامايكي داميون لوي، مدافع الأخدود، إلى القائمة الأساسية بعد غيابه عن مباراة الفتح، بسبب الإيقاف بالبطاقة الحمراء.
ويفتقد الاتحاد في هذه المباراة إلى خدمات عبد الرحمن العبود، لاعب الوسط، والمدافع البرتغالي دانيلو بيريرا، بسبب الإصابة، ولم يتحدد موقف المدافع سعد آل موسى من المشاركة، حيث تدرب بشكل انفرادي خلال برنامجه التأهيلي.
ويتقدم الجزائري حسام عوار زملاءه اللاعبين في مباراة الأخدود، بعد أن منحه الجهاز الطبي الضوء الأخضر للمشاركة، عقب شفائه من الإصابة.
ويحتل فريق مدينة جدة والمدرب الفرنسي لوران بلان المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن الهلال.
ويعول الاتحاد على الفرنسي موسى ديابي، جناحه الجديد، إلى جانب مواطنه الهداف المخضرم كريم بنزيما، وصيف ترتيب الهدافين «6»، وراء ميتروفيتش «7».