2024-10-08 | 00:51 الكرة السعودية

إجازة الوحدة تعالج إصابة حجي

علاء حجي، لاعب وسط فريق الوحدة الأول لكرة القدم، يحاول التصرف بالكرة تحت ملاحقة فارس عابدي، ظهير أيسر الفيحاء، خلال مباراة الطرفين الأخيرة ضمن منافسات دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي ـ الوحدة)
مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض
مشاركة الخبر      

تكفلت الإجازة التي حصل عليها فريق الوحدة الأول لكرة القدم منذ الجمعة الماضي، بمنح علاء حجي، لاعب الوسط، الأيام المطلوبة للتعافي من إصابته بالشد العضلي، وسيشارك في التدريبات لدى استئنافها الثلاثاء حسبما رجَّح لـ «الرياضية» عمرو الأشلم، طبيب «فرسان مكة».
وأصيب اللاعب بالشد أمام الفيحاء، الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، وغادر على إثره الملعب اضطراريًا في الدقيقة 71، ونزل بدلًا منه زميله عبد العزيز نور، الجناح الأيمن.
وبعد المباراة، شخّص الأشلم الإصابة بشد في العضلة الخلفية للفخذ، مشيرًا إلى حاجة اللاعب لراحة تامة كي يتماثل للشفاء ويعود إلى الركض مجددًا.
ويرى الطبيب أيام الإجازة الأربعة التي أقرها الألماني جوزيف زينباور، مدرب الفريق، عقب المباراة الأخيرة، فترة كافية للاعب، متوقعًا انخراطه في أول حصة تدريبية بعد العودة.
من جهة ثانية، يبحث النادي عن تأمين مباراة تجريبية للفريق خلال فترة التوقف الجارية.
وأبلغ «الرياضية» ماجد الهزّاني، مدير الفريق، بفتحه خط اتصال مع عدد من الأندية للاتفاق على خوض المباراة، استغلالًا للتوقف المستمر حتى 17 أكتوبر الجاري بسبب الارتباطات الدولية.
وسيفتقد الفريق خلال هذه الفترة العراقي يوسف الأمير، والأسترالي كريج جودوين، الجناحين الهجوميين، والكوراساوي جونينيو باكونا، لاعب الوسط، لانضمامهم إلى صفوف منتخبات بلدانهم.