2024-10-11 | 17:44 الكرة العالمية

كارسلي: الهجوم سلاح الإنجليز

لي كارسلي، مدرب المنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم المؤقت، خلال مواجهة اليونان، الخميس (رويترز)
لندن ـ الألمانية
مشاركة الخبر      

أعرب لي كارسلي، مدرب المنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم المؤقت، عن اعتقاده بأن الأسلوب الهجومي الذي ينتهجه سيجعله يفوز بمباريات بعد فشله في الفوز على نظيره اليوناني وتلقيه هزيمة محرجة على ملعب ويمبلي، الخميس، ضمن تصفيات بطولة أمم أوروبا.
وبدأ كارسلي، الذي حلَّ بديلًا عن جاريث ساوثجيت بشكل مؤقت، فترته بالفوز على أيرلندا وفنلندا سبتمبر الماضي، ولكن تغيرت الأمور بشكل درامي الخميس في دوري أمم أوروبا.
وبدأ المنتخب الإنجليزي المباراة بخمسة لاعبين من أصحاب النزعة الهجومية، ولكن دون مهاجم صريح، في ظل غياب هاري كين، المصاب.
واعترف كارسلي، خلال حديثه لوكالة الأنباء البريطانية، الجمعة، عقب الخسارة بأنهم جربوا هذه الطريقة لمدة 20 دقيقة في المران عشية يوم المباراة، ولكنه مؤمن بأن مبادئه الهجومية لا تحتاج إلى تغيير.
وقال مدرب المنتخب الإنجليزي: «موقفي وفهمي للتدريب يجعلني أرغب في الهجوم، أريد أن أهاجم إنه شيء مهم للغاية بالنسبة لي، وبهذه الطريقة تخسر المباريات».
وأضاف كارسلي: «بالطبع ليست مثالية، ولكن بهذه العقلية اكتشفت أنك بالتأكيد ستفوز بالمزيد من المباريات بدلًا من عدم الفوز بها، بالطبع الأمر محزن اليوم، ولكن لم يتغير أي شيء من حيث الطريقة التي أرى بها اللعبة لم تتأثر طريقة رؤيتي للعبة».
ويحتل المنتخب الإنجليزي المركز الثالث في مجموعته برصيد 6 نقاط، خلف اليونان المتصدر بفارق 3 نقاط.