2024-10-14 | 16:03 الكرة العالمية

رايس: نستمتع برحلتنا مع كارسلي

الإنجليزي ديكلان رايس، لاعب وسط المنتخب الأول لكرة القدم، يحيي الجماهير بعد نهاية مواجهة فنلندا، الأحد (الفرنسية)
لندن ـ الألمانية
مشاركة الخبر      

ذكر ديكلان رايس، لاعب وسط المنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم، أن الفريق يحب اللعب تحت قيادة لي كارسلي، المدرب المؤقت، وأنهم ليسوا بحاجة إلى الحصول على توضيح بشأن مستقبل المدير الفني، حسبما نقلت وكالة الأنباء البريطانية، الإثنين.
وبعد الخسارة المفاجئة، الخميس الماضي، أمام المنتخب اليوناني على ملعب ويمبلي، قال كارسلي إنه يتمنى أن يعود إلى منصبه مديرًا فنيًّا لمنتخب تحت 21 عامًا، قبل أن يؤكد أن هذا المنصب ينبغي أن يذهب إلى مدرب من الطراز العالمي، وذلك في مقابلة تلفزيونية في أعقاب الفوز على فنلندا 3ـ1، الأحد.
وبسؤاله عما إذا كان الفريق يحتاج إلى توضيح بشأن مستقبل المدرب، قال رايس «لا على الإطلاق كان واضحًا معنا، عندما تولى تدريب الفريق سبتمبر الماضي، حيث قال إنه سيتولى تدريبنا في ثلاثة معسكرات».
وأضاف لاعب وسط أرسنال: «إنها المرة الأولى التي أعمل فيها معه، لأنني لم أتدرب مع منتخب تحت 21 عامًا، ولكن الشباب الذين انضموا من منتخب تحت 21 عامًا تحدثوا عنه بشكل جيد للغاية».
وأضاف: «كلاعبين للمنتخب الأول لم نتفاجأ، ولكننا قلنا كم كان جيدًا في الاجتماعات والمباريات، والطريقة التي يدير بها المران، إنه أحد هؤلاء المدربين.. انظر لجاك جريليش، لقد دعمه، منحه الثقة، هذه هي نوعية الأشياء التي يحبها اللاعبون وكارسلي فعل هذا كان رائعًا معنا. أيًا كان ما سيحدث، سيحدث، ولكننا كلنا نستمتع بكل دقيقة في هذه الرحلة».
وتولى كارسلي تدريب المنتخب الإنجليزي خلفًا لجاريث ساوثجيت أغسطس الماضي بشكل مؤقت لحين انتهاء منافسات بطولة دوري أمم أوروبا خلال روزنامة المباريات الدولية.