2024-10-19 | 20:43 الكرة السعودية

ميتشيل يواجه الاتحاد بـ 3 تعديلات

الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم القادسية، وزميله المدافع عبد الله حسون، لحظة الوصول إلى ملعب الجوهرة المشعة لمواجهة الاتحاد، السبت، في سابع جولات روشن (المركز الإعلامي ـ القادسية)
جدة ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

يحاول الإسباني ميتشيل جونزاليس، مدرب فريق القادسية الأول لكرة القدم، تصحيح المسار، عبر إجراء ثلاثة تعديلاتٍ على تشكيله الأساسي.
وقرَّر المدرب إعادة الجناح عبد العزيز العثمان، ومحمد أبو الشامات، الظهير الأيمن، إلى خياراته، مساء السبت، في مواجهة الاتحاد، ضمن سابع جولات دوري روشن السعودي.
وكان العثمان وزميله جلسا بديلين أمام الرياض في الجولة الماضية، ودخلا خلال الشوط الثاني.
أيضًا عاد الأوروجوياني جاستون ألفاريز، الظهير الأيسر، إلى التشكيل، بعد غياب عن اللقاء السابق.
ووضعت الخسارة من الرياض بهدفٍ نظيفٍ ميتشيل أمام مفترق طرقٍ، ودفعت الإدارة، وفق ما أبانته لـ «الرياضية» مصادرُ خاصَّةٌ في وقتٍ سابقٍ، إلى البحث عن خليفةٍ له.
وبهذه التغييرات الثلاثة، يسعى نجم ريال مدريد السابق إلى إنعاش الفريق، بحثًا عن انتصار يخفف الضغط الواقع عليه.
وأدَّت تعديلاته إلى وضع الثنائي قاسم لاجامي، وحسين القحطاني، على الدكة، فيما يغيب الأوروجوياني ناهيتان نانديز، لاعب الوسط، للإيقاف، بداعي تراكم البطاقات الصفراء.
وتحتفظ ثمانية أسماءٍ، شاركت أساسيةً أمام الرياض بأماكنها، خلافًا للاجامي وزميليه.
ويواجه ميتشيل الاتحاد بالبلجيكي كوين كاستيلس، حارس المرمى، وجهاد زكري، والإسباني ناتشو فيرنانديز، قلبي الدفاع، وأبو الشامات وألفاريز، الظهيرين الأيمن والأيسر، والأرجنتيني إيزيكيل فيرنانديز، والإسبانيين كاميرون بويرتاس، وإيكير ألمينا، ثلاثي الوسط، ويتألف الهجوم من العثمان، والمكسيكي خوليان كينيونيس، والجابوني بيير إيميريك أوباميانج.