2024-10-27 | 16:55 الكرة العالمية

بعد الـ 4.. أنشيلوتي يتحسر على الفرص الضائعة

كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم، السبت، يأخذ الكرة خلال لقاء برشلونة (الفرنسية)
مدريد ـ رويترز
مشاركة الخبر      

أبدى كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم، أسفه على الفرص التي أهدرها فريقه في الخسارة الثقيلة بنتيجة 0ـ4 أمام ضيفه وغريمه برشلونة، متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني.
وقال أنشيلوتي، في المؤتمر الصحافي بعد نهاية اللقاء صباح الأحد: «لقد كانت مباراة متكافئة، إلى أن سجَّل المنافس أول هدف، لعبنا بقوة في الشوط الأول، لكننا افتقرنا للدقة، سنحت لنا فرص للتقدم في النتيجة، لكن المنافس سجَّل هدفين، وهو ما أثبط عزيمتنا، حينها تغيرت مجريات المباراة».
وتابع أنشيلوتي: «نحن متألمون، إنها لحظة عصيبة، لكنني أريد أن أشكر الجماهير على دعمها، يجب علينا نسيان آخر 30 دقيقة، لا يزال الموسم طويلًا جدًّا، لا يجب الاستسلام، علينا التعلم من هذه الهزيمة، إنه وقت العودة، لا يزال الموسم طويلًا، لا يجب أن نهدر كل شيء، يمكن للفريق تقديم أداء أفضل وسيفعل».
وأوضح أنشيلوتي أنه يعتقد بأن الريال لا يستحق هذه الخسارة، مضيفًا: «النتيجة لا تعكس مجريات المباراة، ومع ذلك أقر بأن الفريق دفع ثمن إهدار الفرص، كانت المباراة متكافئة حتى الهدف الأول وسنحت لنا مزيد من الفرص، من المعروف أن برشلونة يعتمد على الدفاع المتقدم ولم نستغل ذلك تقريبًا، حصل مبابي على فرص وأحيانًا كان متسللًا، لكن كان عليه التعامل بدقة أكبر مع ثلاث أو أربع فرص».
وسجَّل روبرت ليفاندوفسكي، قائد البرشا، هدفين في غضون دقائق في بداية الشوط الثاني، ليمهد الطريق أمام فوز برشلونة الكبير.
وقبلها، هيمن ريال مدريد على المباراة وأهدر العديد من الفرص، كانت غالبيتها من نصيب كيليان مبابي، مهاجم الفريق، الذي لم يكن في أفضل حالاته، واختتم لامين يامال ورافينيا التسجيل لصالح برشلونة.