الدراويش غادروا على ثلاث دفعات
2017.08.05 | 09:05 am
غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الإسماعيلي المصري أمس الأول على 3 دفعات متجهين إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة، بعد أن رفض المهندس إبراهيم عثمان رئيس نادي الإسماعيلي بقاء البعثة ليوم واحد، بسبب خروج الفريق ...