|


القحطاني: الشاعرات تفوقن على الشعراء

صور التقطت لمشاركين في مسابقة فرسان القصيد في الأردن وتبدو شاعرة أثناء مشاركتها أمام لجنة التحكيم.. بينما يظهر شعراء في جولة الكويت خلال انتظارهم الدخول إلى اللجنة.. وتبدو كوليس البرنامج أثناء تجهيز المشاركين قبل اللحظات الأخيرة من الدخول إلى الاستديو (المركز الإعلامي ـ MBC)
متابعة: راكان المغيري 2018.11.18 | 10:19 pm

كشف ناصر القحطاني، المشرف على مسابقة فرسان القصيد بجائزة الملك عبد العزيز للأدب الشعبي، أن الجولات الخارجية التي انطلقت أخيراً في أبو ظبي والكويت والأردن مميزة.
مضيفاً أنه في مجمل الجولات التقت لجنة التحكيم مع شعراء مميزين على المستوى الشعري والحضوري، وقال: "مقبلين على مسابقة مميزة، وجميع مقومات النجاح توفرت فيها، وسنكون في حرج في اختيار الشعراء بسبب المستويات المميزة".
وبين لـ "الرياضية" القحطاني، أن الشاعرات في جولة أبو ظبي تفوقن على الشعراء في المستويات، نظير ما قدمن من تجارب مميزة في جولات تجارب الأداء، مضيفاً أن الجولة شهدت الالتقاء بجنسيات أخرى من العمانيين والمقيمين العرب في العاصمة الإماراتية.وأوضح ناصر القحطاني، أن جولة الكويت مميزة شعرياً، وتفوق الشعراء فيها بشكل كبير وقال: "المستوى العام للجولة مميز جداً، وحضرت أسماء قوية، وستنطلق جولة الأردن اليوم وسنلتقي شعراء من الأردن والعراق وسوريا والمغرب العربي، وجميع البلدان العربية".


القحطاني:
الشاعرات تفوقن على الشعراء

القحطاني:
الشاعرات تفوقن على الشعراء