|


الرئيسية / انفوجرافيك

4 خسروا مع الجديدة.. و2 حققا الفوز.. والصليهم الأقل مشاركة

خلال 3 جولات.. 7 يواجهون أصدقاء الأمس

الرياض ـ أحمد الخلف 2020.11.04 | 01:01 am
شارك 7 لاعبين انتقلوا لأندية جديدة في فترة الانتقالات الأخيرة، ضد أنديتهم السابقة في الجولات الثلاث الأولى من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الجديد.
وواجه صالح العمري لاعب فريق أبها الأول لكرة القدم، فريقه السابق الاتفاق في الجولة الثالثة، ولعب 90 دقيقة، ثم الثنائي الترينيدادي كاليم هايلاند، والهولندي يوسف الجبلي اللذان لعبا مع الباطن فريقهما الجديد ضد الفيصلي فريقهما السابق في الجولة الثانية، ولعب كل منهما 90 دقيقة، وفي الجولة ذاتها شارك عبد الرحمن السفري، لاعب القادسية، ضد فريقه السابق ضمك في الشوط الثاني ولمدة 44 دقيقة.
وفي الجولة الثانية أيضًا، لعب عمار الدحيم لاعب الفتح أمام فريقه السابق المباراة كاملة، وفي الجولة الثالثة لعب عبد المجيد الصليهم، لاعب فريق النصر، أمام فريقه السابق الشباب لمدة 21 دقيقة، فيما لعب علي الحسن، لاعب النصر الجديد، أمام فريقه السابق الفتح في الجولة الأولى، لمدة 44 دقيقة.
وخسر 4 لاعبين مع أنديتهم الجديدة، وهم الترينيدادي كاليم هايلاند والهولندي يوسف الجبلي مع الباطن أمام الفيصلي، وعبد المجيد الصليهم مع النصر أمام الشباب، بينما فاز اثنان هما صالح العمري مع الشباب ضد الاتفاق، وعبد الرحمن السفري مع القادسية ضد ضمك، في حين انتهت مباراة الاتحاد والفتح بالتعادل، والتي شارك فيها عمار الدحيم لاعب الفتح أمام الاتحاد فريقه السابق.