|


موسم جدة يوفر أكبر مسبح كرات

طفل وطفلة خلال تجربتهما نادي الشاطئ وسط الكرات الصفراء (واس)
جدة - الرياضية 2024.07.18 | 07:19 pm

يقدم «موسم جدة 2024» عددًا من التجارب المناسبة لجميع الأذواق والفئات العمرية من العائلات والأطفال والشباب، لصناعة البهجة والفرحة على محيَّا الزوار من داخل السعودية، والسيَّاح القادمين إليها من الخارج.
وأتاحت منطقة نادي الشاطئ في «سيتي ووك» الفرصة لزوار الموسم، ليعيشوا التجربة داخل أول وأكبر مسبحٍ من الكُرات، إذ تتجاوز مليوني كرة ضمن مساحةٍ واسعةٍ، ووسط أجواءٍ رائعةٍ، تعم المنطقة التي تتميز باللونين الأبيض والأصفر، ما يضفي روح الحماس والمتعة.
وينقسم مسبح الكرات إلى قسمين، بحسب بيانٍ نشرته وكالة الأنباء السعودية «واس»، أحدهما للكبار بعمق مترٍ، والآخر للصغار بعمق 50 سنتيمترًا للقفز والسباحة واللعب في بحرٍ من الكرات البلاستيكية المعاد تدويرها، وعيش تجربةٍ ممتعةٍ، تتيح للأهالي مشاركة صغارهم في اللعب بكل حماسٍ وبهجةٍ.
وتشهد مناطق موسم جدة عددًا كبيرًا من الفعاليات والتجارب والمغامرات والألعاب التفاعلية التي تُقدَّم للزوار، إضافةً إلى المسرحيات والعروض الفنية والثقافية الحيَّة، وكذلك الأنشطة الترفيهية والرياضية والسياحية المبتكرة، والمطاعم والمقاهي المحلية والعالمية، إلى جانب التسوُّق من أشهر العلامات التجارية العالمية.
ويعزِّز موسم جدة السياحة المحلية، ويقدم تجربةً ترفيهيةً مميزةً حيث يعمل على استثمار كل مقومات المدينة السياحية والتاريخية والثقافية والبحرية بهدف تنويع الخيارات أمام الزوار.