|


في الباحة.. طرب سعودي.. بحريني.. وقطري

الفنان فهد الكبيسي خلال إطلالته في حفل الباحة (المركز الإعلامي ـ روتانا)
الباحة ـ الرياضية 2024.07.26 | 05:51 pm

أحيا كل من النجوم القطري فهد الكبيسي، والبحرينية هند، والسعودي دحوم الطلاسي، حفلًا غنائيًا استمر نحو أربع ساعات، في صالة «مركز الملك عبد العزيز الحضاري» في مدينة الباحة، وسط حضور جماهيري كبير، سجل نفادًا في التذاكر قبل الحفل بمدة طويلة.
ويأتي الحفل، الذي اختتم حتى فجر الجمعة، ضمن حفلات جولة السعودية، التي تنظم برعاية الهيئة العامة للترفيه، وبالتعاون مع «برنامج جودة الحياة»، ومن تنظيم وإشراف «مجموعة روتانا للموسيقى».
وتوجه نجوم الحفل، بحسب بيان الشركة المنظمة، الصادر الجمعة، بالشكر إلى المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، على ما يقدمه من أفكار وإبداعات، ومن جهود بقطاع صناعة الترفيه في ظل القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، مؤكدين أن الجمهور السعودي بحضوره الحفلات هو الآن يحتل الصدارة عربيًا في نسب الاستماع والتشجيع لجميع المطربين والأغاني، قائلين: «هو جمهور من شدة محبتنا واحترامنا له نحسب لذائقته ألف حساب». كما كشف الفنانون الثلاثة عن أنهم حاليًا بصدد التجهيز لأعمال جديدة مع «روتانا» سترى النور قريبًا، متمنين للجميع صيفًا سعيدًا.
وبدأ الفنان دحوم الطلاسي الحفل، تلته الفنانة هند البحرينية، التي ختمت فقرتها بأغنية «يا دار» ملهبة مع كلماتها وموسيقاها مشاعر الحضور. أما الفنان فهد الكبيسي ففاجأ الجمهور في فقرته بموال «لعيونكم يا أهل الباحة»، تلاه «بشويش يا كل الغلا»، وغيرها من أغانيه.