|


هاري كين: البايرن جهزني لـ «يورو 2024»

هاري كين خلال مشاركته في الحصة التدريبية للمنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم، الخميس (الفرنسية)
بلانكنهاين - ذا أتلتيك 2024.06.13 | 09:39 pm

يعتقد هاري كين، قائد المنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم، أن اللعب مع بايرن ميونيخ الألماني ساعده في الاستعداد لـ«يورو 2024» التي تنطلق الجمعة، وذلك وفقًا لشبكة «The Athletic».
وسجل كين 44 هدفًا في 45 مباراة في موسمه الأول مع بايرن ميونيخ، ومن المقرر أن يقود المنتخب في مباراته الأولى في «يورو 2024» أمام صربيا في 16 يونيو.
وقال كين لموقع الاتحاد الدولي للعبة «فيفا»: «لقد كانت تجربة رائعة، أعتقد أن اللعب في نادٍ مثل بايرن ميونيخ يمكن أن يحسنك ويدفعك إلى مستوى آخر، لأنك تحت ضغط كبير لتحقيق النجاح في كل مباراة، وأعتقد أن مستوى اللاعبين وجودة المدربين، كما تعلم، عالٍ حقًا، وقد استمتعت حقًا بذلك».
وأضاف: «أعتقد أن اللعب، بالنسبة لي شخصيًا، كان وقت اللعب في ملاعب مختلفة ضد فرق مختلفة، وقد استمتعت حقًا بهذه التجربة».
وتابع: «بعض الأجواء هنا كانت من أفضل الأجواء التي لعبت فيها على الإطلاق، لذلك أنا أحب هذا الجزء، وأتوقع أن تكون المباريات في كأس الأمم الأوروبية هي نفسها أيضًا».
من المقرر أن يصبح كين أول لاعب إنجليزي يقود منتخب الأسود الثلاثة في 4 بطولات كبرى، ويعتقد أن هذه التشكيلة من اللاعبين تستحق أن توصف بأنها من المرشحين للفوز بـ«يورو 2024». وتسكن البعثة في منتجع «فايمارر لاند جولف»، والذي استضاف منتخب ألمانيا قبل البطولة.
وكشف كين أن الألماني توماس مولر، زميله في فريق بايرن ميونيخ، ترك له رسالة عن المرافق المتوافرة. «ترك لي تومي رسالة صغيرة، لأنهم كانوا هنا قبل أسبوعين فقط. لقد أرسل لي رسالة نصية يقول فيها إن ملعب الجولف رائع، ولكن الطقس لم يكن جيدًا. يبدو رائعًا، والفندق رائع، والعيش في ألمانيا بمثابة العودة إلى الوطن».
وأضاف: «الاستقبال الذي حظيت به منذ أن كنت في بايرن ميونيخ كان مذهلًا، ومنذ أن كنت في الفندق جاءني بعض الموظفين وألقوا التحية. أنا لا أقول إنهم يريدون فوز إنجلترا، لكنني أعتقد أن لديهم نقطة ضعف تجاهنا الآن وأنا هنا، وهذا أمر رائع».
بعد مباراة، الأحد، الافتتاحية في المجموعة ضد صربيا، تلعب إنجلترا مع الدنمارك وسلوفينيا يومي 20 و25 يونيو.