|


لاوتارو ينفرد بصدارة هدافي كوبا

لاوتارو مارتينيز مهاجم المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم يحتفل بتسجيله هدفًا في مرمى بيرو، الأحد، ضمن الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى لبطولة كوبا أمريكا 2024 (الفرنسية)
الرياض - الرياضية 2024.06.30 | 04:37 am

انفرد لاوتارو مارتينيز، مهاجم المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، بصدارة هدافي بطولة كوبا أمريكا الجارية حاليًا في الولايات المتحدة، بعد أن افتتح التسجيل لمنتخب بلاده في لقاء بيرو، الأحد، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.
وواصل المهاجم الأرجنتيني البالغ من العمر 26 عامًا هوايته في هز شباك المنافسين للمباراة الثالثة تواليًا حينما وضع منتخبه في المقدمة مع بداية الشوط الثاني، وتحديدًا في الدقيقة 47، قبل أن يضيف هدفًا ثانيا "86" رافعًا رصيده إلى 4 أهداف في الصدارة، وبذلك يفك الارتباط مع أربعة هدافين آخرين في حوزة كل منهم هدفان، وهم البرازيلي فينسيوس جونيور، والأوروجوياني داروين نونيز، ومواطنه ماكسيميليانو أروخو، والأمريكي فلوريان بالوجون.
وتجاوز لاوتارو خلال 3 مباريات في البطولة الحالية رصيده التهديفي في النسخة الماضية التي سجل فيها ثلاثة أهداف أسهمت في تتويج المنتخب الأرجنتيني باللقب.
كما رفع لاوتارو عدد أهدافه الدولية إلى 27 خلال 61 مباراة خاضها بقميص «التانجو» منذ 27 مارس 2018 طبقًا لإحصاءات موقع «ترانسفير ماركت» العالمي.