2009-03-24 | 18:00 الكرة العربية

رئيس المصري المؤقت يؤكد

بورسعيد ـ محمد عباس
مشاركة الخبر      

في أول رد فعل من جانب إدارة المصري تجاه قرار اتحاد الكرة المصري بإحالة عضو مجلس إدارة المصري محمد أبو طالب للتحقيق أمام المستشار القانوني للمجلس القومي للرياضة لاعتدائه بالضرب على حكم مباراة فريقه مع إنبي سعيد عبد الغفار أعلن الرئيس المؤقت للنادي د. علي فرج الله عن عزمه ومجلس ناديه مساندة أبو طالب والدفاع عنه إلى ما لا نهاية، مشيراً للظلم الواقع على عضو المجلس الذي نزل للممر الفاصل بين الملعب وغرف الملابس بين الشوطين للدفاع عن الحكم وحمايته من اعتداءات بعض المشجعين وليس الاعتداء عليه.
وقال: إن اتحاد الكرة ظلم ناديه بمعاقبته بغرامة 15 ألف جنيه على خلفية الهتافات الجماعية التي طالت حكم لقاء إنبي من جانب مشجعي المصري وكان من المفترض أن يراجع الاتحاد شريط اللقاء ليتأكد من كون الهتافات الهجومية قد جاءت رداً على الأخطاء التحكيمية التي أضرت بالمصري ولاعبيه وساهمت في خروج المصري مهزوماً بهدف للا شيء في النهاية.
وأضاف فرج الله أن قرار إقامة مباريات المصري المقبلة ببورسعيد على أرض ملعب المريخ وبدون جمهور نظراً للإصلاحات الجارية بملعبه كان الحل الأمثل لأزمة عدم وجود ملاعب ببورسعيد ورفض الجهات الأمنية بدمياط استضافة المصري وجماهيره خاصة بعدما تمسك اللاعبون والجهاز الفني بأداء مبارياتهم ببورسعيد ولو غاب الجمهور.