2009-07-15 | 18:00 الكرة العربية

عقود إعلانية حرة تعوض النجم الجماهيري عن الاحتراف الخارجي

القاهرة ـ ياسر قطب
مشاركة الخبر      

وجه لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي لكرة القدم محمد أبوتريكة الشكر إلى الهلال السعودي وأهلي دبي الإماراتي على العرضين اللذين تقدما بهما لضمه إلى صفوفهما خلال الموسم الجديد، وذلك بعد أن قرر الاستمرار مع النادي الأهلي وعدم الرحيل حتى نهاية تعاقده مع الأهلي المصري.
وقال أبوتريكة إنه سعيد جداً لثقة الناديين به ورغبتهما في ضمه، وإنه لشرف كبير له أن يمثل أي منهما ويرتدي فانلة أحد أكبر الأندية العربية.
مؤكداً أنه قرر البقاء في الأهلي بناء على رغبة الجماهير العريضة التي يكن لها كل احترام، والتي طالبته في الأيام الماضية بعدم الرحيل نظرا للظروف التي يمر بها النادي حالياً من إحلال وتجديد، وهو ما يتطلب بقاء كل الكبار لمنح خبراتهم للاعبين الصاعدين والجدد وحتى يقف الفريق على قدميه مرة أخرى. وأضاف أبوتريكة أنه بهذا البقاء وعدم الرحيل للاحتراف الخارجي سينهي مشواره الكروي بالنادي الأهلي وسيعتزل وهو يرتدي الفانلة الحمراء التي يشرف بالانتماء إليها.
وكان مدير الكرة هادي خشبة قد عقد جلسة مع محمد أبوتريكة استمرت لأكثر من ساتين عقب انتهاء المران الصباحي أمس الثلاثاء للتناقش معه حول العروض الاحترافية التي تلقاها النادي بشأنه ومعرفة رغبته قبل أن تجتمع لجنة الكرة بالنادي الأهلي مع أبوتريكة وحتى يبلغها بما توصل إليه.
وكشف اللاعب خلال الجلسة عن أن العروض مغرية جداً ولكن استمراره لمصلحة الفريق أكبر من أي عروض. وتم التطرق خلال الجلسة من جانب هادي خشبة بأن لجنة الكرة سوف تقوم بترضيته مالياً وبما يتناسب مع حجم تضحيته بهذه العروض المالية الضخمة، وذلك من خلال تعديل تعاقده مع الأهلي ومع عدد كبير من العقود الإعلانية التي ستوفر له جانباً غير قليل من نفس العائد المالي الذي كان سيحصل عليه في الخليج. ومع حصول هادي خشبة من اللاعب على التأكيد على بقائه تم إلغاء الاجتماع الذي كان مقرراً بين اللاعب واللجنة والإعلان عن استمرار أبوتريكة رسمياً.