2009-07-23 | 18:00 الكرة العربية

ضمن منافسات كأس اليمن

عدن ـ منصور حزام
مشاركة الخبر      

ضمن مباريات دور الثمانية لكأس اليمن لكرة القدم في نسختها الـ12 (مباريات الذهاب) جرت أربع مباريات، انتهت مباراتان منها بالحسم ومباراتان انتهتا بالتعادل الإيجابي.
ففي عدن حقق التلال فوزاً كبيراً على ضيفه العروبة القادم من صنعاء بنتيجة 5ـ1 أهلته للاقتراب من الدور نصف النهائي حتى لو خسر مباراة العودة بصنعاء التي ستقام عصر الجمعة بعد المقبل.
وفي تعز وبصعوبة بالغة فاز الصقر على ضيفه شعب صنعاء 2ـ1 على أمل أن يحافظ الصقر على هذا التقدم حيث يكفيه التعادل غداً الجمعة في مباراة العودة بصنعاء فيما يسعى الشعب للفوز بهدفين حتى يصعد لدور الأربعة.
في الحديدة لم يتمكن هلال الحديدة حامل اللقب من تجاوز ضيفه شباب البيضاء على أرضه وبين جمهوره حيث انتهت هذه المواجهة بالتعادل الإيجابي 1ـ1 صعبت من مهمة الهلال اليوم في البيضاء في مباراة العودة والذي يحتاج الهلال من خلالها للفوز حتى يواصل الدفاع عن اللقب ومواصلة المنافسة في بطولة الكأس عكس شباب البيضاء الذي يحتاج للفوز بهدف أو التعادل بدون أهداف للتأهل إلى دور الأربعة.
في صنعاء تعادل أهلي صنعاء و22 يوليو 1ـ1 في مباراة الذهاب ليتأجل الحسم وخطف البطاقة الرابعة والتأهل إلى دور الأربعة في مباراة غد الجمعة 24ـ7 والتي ستقام في ذمار حيث يلتقي الأهلي مع 22 مايو ويلتقي العروبة مع التلال أما الصقر فسيلعب مع شعب صنعاء وشباب البيضاء سيلعب مع هلال الحديدة.