2014-08-03 | 06:00 الكرة السعودية

حسام: ضحيت بكأس آسيا من أجل القلعة البيضاء

مشاركة الخبر      

القاهرة ـ السيد خطاب

عقد نادى الزمالك، مؤتمراً صحفياً ظهر أمس السبت، بمقر النادى بميت عقبة، لتقديم الجهاز الفني الجديد بقيادة حسام حسن لوسائل الإعلام، في حضور رئيس مجلس إدارة النادي المستشار مرتضى منصور، وجميع أفراد الجهاز الفني الجديد. وقد أكد رئيس الزمالك أن التوأم حسام وإبراهيم حسن سوف سيحصلان على نفس راتبهما السابق أثناء توليهما المسؤولية الفنية مع الزمالك موسم 2009ـ2010. مضيفا: استأذنت الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم قبل التعاقد مع التوأم، موجهًاً الشكر للأمير على موافقته لترك حسام حسن مسؤولية قيادة المنتخب الأردنى، مشيرا إلى أنه قام باستئذان نائب رئيس النادي المصرى البورسعيدي، من أجل التعاقد مع طارق سليمان، لتولي منصب المدرب العام للفريق، مشددًا على أن كل الكلام عن منع سليمان من دخول بورسعيد خطأ. وقد وجه رئيس الزمالك الشكر إلى المدير الفني السابق للزمالك أحمد حسام "ميدو" قائلاً إنه استطاع بإمكانيات قليلة أن يعمل من الفسيخ شربات، واستطاع تحقيق بطولة كأس مصر وأن وحسام وإبراهيم حسن قادمان لاستكمال ما بدأه ميدو ". كما أقسم منصور بالله على أنه لم ير لاعب الأهلي أحمد فتحي ولم يعرض عليه 21 مليونا للانضمام للزمالك، مؤكدا أنه لن يضم أي لاعب من الأهلي.
من جانبه طالب المدير الفني لنادي الزمالك حسام حسن وسائل الإعلام بمساندته خلال الفترة المقبلة، والكف عن ترويج الأخبار التي ليس لها أساس من الصحة، موضحاً أن جميع اللاعبين لديهم الفرصة لإثبات جدارتهم بالاستمرار في صفوف الزمالك.وتوجه حسام بالشكر لأحمد حسام ميدو، على الفترة التي قضاها مع الفريق مؤكدًا أن ما حدث مع ميدو هي "سنة الحياة" في عالم كرة القدم.
وأوضح حسام حسن، أنه لم يتردد في الموافقة على تولي تدريب الزمالك، بعدما شعر باحتياج النادي لخدماته، موضحًا أنه سيسعى جاهدًا لتحقيق طموحات جماهير القلعة البيضاء، وأن يكون عند حسن الظن. وأكد حسام حسن أنه ضحى بمنصبه كمدرب لمنتخب الأردن وقيادته في بطولة أمم آسيا من أجل القلعة البيضاء وجماهيرها.
وقال حسام: إنه فخور بما قدمه مع منتخب الأردن ويشكر الأمير علي بن الحسن على الدعم والمساندة الذي ساعد المنتخب على التأهل لأمم آسيا والوصول للتصنيف 56 على مستوى منتخبات العالم. وأشار إلى أنه هناك مقدمات جعلته يضحي من أجل الزمالك وأولها وجود مجلس إدارة قوي قادر على دعم الجهاز الفني، إضافة إلى التعاقد مع العديد من اللاعبين المميزين الذين سيصنعون الفارق للقلعة البيضاء وهو ما يحتاجه أي مدير فني يرغب في تحقيق البطولة وإعادة الإنجازات للزمالك. وشهد المؤتمر الصحافي توقيع التوأم حسام وإبراهيم حسن وباقي أعضاء الجهاز الفني على عقد توليهم المسؤولية.