2016-07-19 | 14:10 الكرة السعودية

النصر يكرر الخسارة بـ3

الرياض ـ يزيد السليمان
مشاركة الخبر      

كرر ‏الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء أمس خسارته بنفس النتيجة في ثاني مبارياته الودية خلال معسكره الحالي المقام في كرواتيا استعداداً للموسم الرياضي الجديد وذلك بعد أن خسر بنتيجة 1 ـ 3 أمام فريقه إنتر زابريسك الكرواتي. وجاءت أهداف الفريق الكرواتي على مدار شوطي اللقاء الودي حيث استقبلت الشباك النصراوية هدفين في شوط المباراة الأول وهدفاً في شوطها الثاني قبل أن يقلص مدافع الفريق عبدالله مادو النتيجة بتسجيله هدف فريقه الأول في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة. وشهدت مباراة أمس مشاركة محترفي الفريق الأصفر الجدد ألبان ميها "ألباني" وإيفان توميتشاك "كرواتي" في شوط المباراة الثاني.
ودخل مدرب الفريق النصراوي زوران ماميتش "كرواتي" لهذه الودية بتشكيلتين مختلفتين على مدار شوطي المباراة حيث كانت تشكيلة النصر في الشوط الأول مكونة من: ‏حسين شيعان وحسين عبدالغني وخالد الدبيش وعلي خيبري وخالد الغامدي وسامي النجعي وعوض خميس وشايع شراحيلي وأدريان وربيع سفياني و‏حسن الراهب، في حين كانت تشكيلة الشوط الثاني مكونة من: عبدالله الشمري
‏وأحمد عكاش وعبدالله مادو ومحمد عيد وإيفان وعبدالرحمن الدوسري وعوض خميس و‏أحمد الفريدي وميها وإدريان و‏مايجا.
وكان الفريق النصراوي خسر مباراته الودية الأولى من فريق فولين لوستك الأوكراني بثلاثة أهداف لهدف، فيما سيخوض مواجهته الودية الثالثة مساء يوم السبت المقبل. ومن جانب آخر أجرى لاعبو الفريق صباح أمس حصة تدريبية في ملعب الفندق الذي تقيم به البعثة النصراوية وذلك تحت إشراف مدرب اللياقة إيفان واقتصرت على تدريبات لياقية اشتملت على الجري وتدريبات الإطالة، وغاب عن التدريبات ثنائي الفريق حارس المرمى عبدالله العنزي وعصام القرني حيث تواجدا في العيادة الطبية المعدة للفريق بالمعسكر لخضوعهما لجلسات علاجية مع أخصائي العلاج الطبيعي عقب الإصابات التي ألمت بهما مؤخراً.