2016-10-24 | 07:52 الكرة السعودية

الهلال والشباب.. وبينهما “سامي”

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

يتحدد مساء اليوم طرفا دور الـ4 من بطولة كأس ولي العهد للموسم الحالي، وذلك عندما يستضيف الهلال فريق الشباب عند الساعة الثامنة مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات دور الـ8 في المباراة التي سيحتضنها ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.
فيما يحل فريق الاتحاد ضيفاً على فريق الباطن في مدينة حفر الباطن عند الساعة السادسة من مساء اليوم الإثنين في الدور ذاته.

الهلال والشباب
تنطلق صافرة الحكم الدولي فهد المرداسي عند الساعة الثامنة من مساء اليوم في المواجهة التي ستجمع الهلال بالشباب في دور الـ8 من بطولة كأس ولي العهد لهذا الموسم.
وكان الفريق الهلالي قد تأهل لهذا الدور بعد أن أقصى فريق الرائد في دور الـ16 في بريدة بهدفي نواف العابد.
فيما أقصى فريق الشباب نظيره فريق نجران بسداسية حملت إمضاء الهداف محمد بن يطو (هاتريك) وعبدالمجيد الصليهم وهيبرتي، وحسن معاذ.
ويتعين على مدربي الفريقين تجاوز الآخر قبل أن تصل الأمور إلى الأشواط الإضافية ومن اللجوء إلى ركلات الترجيح لتجنب الإرهاق، خصوصا أن كل فريق خاض يوم الخميس الماضي مواجهة دورياً، حيث استطاع الهلال أن يتخطى الخليج بسداسية في مدينة الدمام، فيما أطاح الشباب بالاتحاد في جدة بهدف بن يطو.
وسيواجه الفائز في مواجهة الليلة الفائز من مباراة النصر والوحدة غداً، التي ستقام في مدينة الرياض.

الباطن ـ الاتحاد
يسعى أبناء المدرب المصري عادل عبدالرحمن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن إلى إحداث المفاجأة الكبرى بإسقاط ضيفه فريق الاتحاد من دور الـ8 عندما يلتقيان الليلة عند الساعة السادسة مساء في مدينة حفر الباطن.
وسيتعين على الفريق الاتحادي ومدربه سييرا التأقلم مع أرضية الملعب "الإنجلية" من أجل تجنب المفاجأة بالسقوط أمام الباطن، الذي يعتبر من أصعب الفرق عندما يخوض المباريات على أرضه.
وكان الفريقان أكملا جاهزيتهما لهذه المواجهة التي يقودها تحكيمياً شكري الحنفوش.
وكان فريق الاتحاد قد أسقط القادسية بركلات الترجيح، بعد أن ظل متأخراً بهدف دون مقابل، قبل أن يدرك اللاعب فلانوفا هدف التعديل.
فيما أزاح فريق الباطن فريق التعاون من دور الـ16 بعد أن كسبه بهدفين دون مقابل، في إحدى مفاجآت هذا الدور.
وسيكون الفائز في مباراة الباطن والاتحاد في مواجهة للفائز من مباراة هجر والأهلي التي ستقام غداً في الأحساء.