2018-06-07 | 02:14 الكرة السعودية

لاعبو الأخضر يتطلعون إلى حضور مقنع أمام الألمان
الهدف الأساسي تحسين الصورة

صورة التقطت أمس لمساعد مدرب الحراس يتحدث مع محمد العويس، ويبدو المسيليم يستمع إلى حوارهما بينما يظهر عبدالله المعيوف يتحدث مع مدرب الحراس (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
تقرير: مازن العسرج
مشاركة الخبر      

لا تحمل مواجهات المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام نظيره المنتخب الألماني نتائج إيجابية للأخضر، إذ يظهر التفوق الواضح للمانشافت طوال التاريخ وبنتائج كبيرة.
وتحمل مواجهة الأخضر السعودي أمام الألمان غداً الجمعة والتي تعد آخر مواجهة تحضيرية للأخضر لمونديال روسيا عدة اعتبارات يسعى لتحقيقها لاعبو المنتخب قبل الامتحان الأكبر في المونديال العالمي.
أول مواجهة
التقى المنتخبان لأول مرة في 22 من فبراير عام 1998م ودياً بالعاصمة الرياض وانتهى اللقاء لمصلحة الألمان بثلاثية نظيفة سجلها أندرياس مولر وتوماس هيلمر وأولاف مارشال.

نتيجة تاريخية
لا يمكن أن ينسى السعوديون النتيجة التاريخية التي حققها الألمان في شباك الأخضر 8ـ0 خلال مواجهة المنتخبين التي أقيمت ضمن نهائيات كأس العالم 2002 بكوريا الجنوبية واليابان وهي المواجهة التي أقيمت ضمن دور المجموعات وتعد الأقسى في تاريخ الأخضر.

حضور معنوي
يتطلع لاعبو الأخضر من خلال مواجهة الغد على ملعب باي أرينا في مدينة ليفركوزن الألمانية قبل أقل من أسبوع على المونديال إلى تحقيق حضور مقنع يطمئنون به جماهيرهم أمام المصنف الأول عالميآ، كما يأمل اللاعبون في تحسين الصورة الذهنية التي تحملها الجماهير أمام المنتخب الألماني.