2018-06-17 | 00:26 الكرة العالمية

فيفا يلوم أصحاب التذاكر.. والشخصيات المهمة الاستراحة الداخلية
البرد وراء المقاعد الخالية

إيكاترينبرج ـ الفرنسية
مشاركة الخبر      

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أمس السبت، أن الأسباب تعددت لخلو مقاعد، بلغت خمسة آلاف في مباراة المنتخبين المصري والأوروجوياني، وعدم ظهور حاملي التذاكر، منها برودة الطقس. على حد قول مسؤولة في مدينة إيكاترينبرج.
ووفقًا لـ "فيفا" فقد بلغ الحضور الرسمي للمباراة 27.105، من أصل 32.278 تذكرة بيعت بالفعل في الملعب، الذي يتسع إلى 33.061 مقعدًا.
وألقى "فيفا" بالمسؤولية على أصحاب التذاكر، حيث لم تكن هناك أي مشكلات متعلِّقة بإجراءات تسليم التذاكر من قِبلها. وذكر فياشيسلاف كولوسكوف، الرئيس الشرفي للاتحاد الروسي لكرة القدم، أن السبب ربما يعود إلى أن العديد من الجماهير الروسية لا تفضل حضور مباريات المنتخبين.
وقالت أولجا كوتلياروفا، من إدارة المعلومات في مجلس مدينة إيكاترينبرج: إن العديد من المقاعد الخالية ترتبط بالضيوف والشخصيات المهمة، الذين قرروا مشاهدة المباراة في الاستراحة الداخلية بسبب برودة الطقس.
وكانت المقاعد الخالية أثارت حالة من الدهشة، واندفعت الجماهير الروسية نحو وسائل التواصل الاجتماعي لمعرفة السبب في خلو صفوف كاملة من المقاعد المميزة التي تقع على جانب الملعب بينما يضطر السكان المحليون إلى دفع ما يقرب من ثلث راتبهم الشهري لمقاعد أقل تميزًا للملعب.