2018-07-11 | 02:01 الكرة السعودية

آل فتيل يشارك في التدريبات.. وجويدي ينتهج السرية
مناورة تعيد الرحيلي إلى الأهلي

صورة التقطت أمس للأرجنتيني جويدي مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم يوجه لاعبيه قبل بداية الحصة التدريبية استعداداً لمنافسات الموسم الرياضي الجديد تصوير: علي خمج
جدة ـ أحمد اللوقان
مشاركة الخبر      

شارك أحمد الرحيلي، حارس مرمى فريق الأهلي الأول لكرة القدم، المحول إلى التدريبات الانفرادية في الحصة التدريبية للفريق مساء أمس الثلاثاء بطلب من التشيلي ريني دياز مدرب الحراس، بناء على رغبة الأرجنتيني جويدي مدرب الفريق، الذي فرض مناورة استدعت وجود أربعة حراس مرمى.
واستعان مدرب الحراس كذلك بماجد الغامدي حارس الفريق الأولمبي لوجود حارسين فقط في التدريبات وهما باسم العطا الله وراغد النجار في ظل غياب الثنائي ياسر المسيليم ومحمد العويس اللذين يتمتعان بإجازة منحت للاعبين الدوليين بعد فراغ المنتخب السعودي من المشاركة في مونديال روسيا. وكان الفريق الأهلاوي قد أجرى ثاني تدريباته استعداداً للموسم الجديد على الملعب الرديف "الجوهرة المشعة" استهلها المدرب الأرجنتيني ببعض التمارين اللياقية الخفيفة، قبل أن يختتمها بمناورة على كامل الملعب بمشاركة جميع اللاعبين فرض خلالها المدرب السرية.
وفتح الجهازان الإداري والفني التدريبات لمدة ربع ساعة أمام وسائل الإعلام قبل أن يفرض المدرب الأرجنتيني السرية على المناورة.