2018-07-24 | 22:56 الكرة السعودية

جويدي يريح الأهلاويين بعد التدريبات الصباحية
ناد خاص يجهز السومة قبل النمسا

صورة التقطت أمس للأرجنتيني جويدي مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم في حديث مع ياسر المسيليم حارس المرمى قبل بدء الحصة التدريبية.. ويظهر إلى جانبهما المترجم ومعتز هوساوي مدافع الفريق (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة ـ أحمد اللوقان
مشاركة الخبر      

ينتظر الجهاز الفني لفريق الأهلي الأول لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني بابلو جويدي وصول السوري عمر السومة مهاجم الفريق إلى معسكر الفريق الحالي في النمسا بعد أن تسبب عدم حصوله على تأشيرة "الشنجن" في الدخول إلى الأراضي الأوروبية.
ويأمل الأرجنتيني جويدي مدرب الفريق في وصول السومة بأسرع وقت حتى يتسنى له اللحاق بتحضيرات المرحلة الثانية من برنامج الاستعدادات للموسم الرياضي الجديد.
ويواصل السومة حاليا تدريباته الانفرادية على فترتين صباحية ومسائية في جدة، حيث يؤدي تمارين خلال الفترة الصباحية في أحد الأندية الخاصة، بينما يتدرب مساءً في النادي بإشراف المصري إبراهيم إسماعيل المعد البدني.
إلى ذلك، اكتفى الأرجنتيني جويدي مدرب الفريق بتمارين صباحية في معسكر النمسا، تركزت على النواحي اللياقية عبر محطات شاقة وقوية للاعبين، واشتملت على تدريب السرعات والقوة، قبل أن يمنح لاعبيه راحة في الفترة المسائية نظير الجهد البدني الكبير الذي بذلوه في التدريبات.