2018-07-29 | 00:16 الكرة السعودية

الأهلي يتعادل مع بارادو

صور التقطت أمس من مباراة الأهلي الودية أمام بارادو الجزائري التي انتهت بالتعادل “1ـ1”.. ويظهر في الصورة الأولى سعيد المولد ونوح الموسى يحاصران أحد لاعبي الفريق الجزائري.. وفي الصورة الثانية الإسباني أليكسيس روانو ديلجادو مدافع الأهلي في إحدى انطلاقاته الهجومية.. وأخيرا موسى المحياني يتبادل مع مدير فريق بارادو الجزائري الهدايا التذكارية وشعاري الناديين (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

تعادل فريق الأهلي الأول لكرة القدم أمام فريق بارادو الجزائري "1ـ1" في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس السبت في النمسا، ضمن البرنامج الإعدادي للموسم الجديد للفريق الأهلاوي في ثاني تجاربة الودية خلال المعسكر الخارجي.
وعمد الأرجنتيني جويدي مدرب فريق الأهلي إلى تغيير التشكيلة كاملة التي لعبت المواجهة الودية الأولى أمام ماترسبرج النمساوي، للوقوف أكثر على أداء بعض اللاعبين الجدد الشباب، حيث زج بتشكيلة ضمت كل من ياسر المسيليم في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع عبد الباسط هندي، فهد الحربي، عبد المحسن الصبحي، وهاني الصبياني، وفي الوسط ماهر عثمان، يحيي القرني، عبد الرحمن الحارثي، علي عواجي، وصافي الزقرتي ومنصور المولد في الهجوم.
وكان الفريق الجزائري قد تقدم عند الدقيقة 30 بالهدف الأول، فيما تعادل للأهلي دجانيني بعد مضي ساعة من زمن المباراة.
وأجرى جويدي في شوط المبارة الثاني 10 تبديلات، حيث زج بكل من أليكسيس، سعيد المولد، محمد عب دالشافي، خورادو، سلمان الموشر، حسين المقهوي، دجانيني، نوح الموسم، عمر الزيني، ومحمد آل فتيل.