2018-08-25 | 01:28 الكرة السعودية

خرجوا متعادلين أمام الوصل 1ـ1 في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس العرب
النمور.. تتعثر بالتعادل

صور التقطت أمس من مواجهة الاتحاد والوصل ضمن ذهاب دور الـ 32 لبطولة كأس العرب للأبطال والتي انتهت بالتعادل "1ـ1" .. ويظهر في الصورة الرئيسة مشجع اتحادي في مدرجات ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة يصرخ بعد ضياع إحدى الفرص لفريقه.. وفي الصور "يميناً" حارس الوصل الإماراتي يتحسر والكرة ساقطة في شباكه بعد تسديدة كريم الأحمدي لاعب الاتحاد.. وفي الثانية دياز يمسك بالأحمدي عقب تسجيل الهدفتصوير: محمد المانع وعلي خمج
رصد: ماجد هود
مشاركة الخبر      

خالف فريق الاتحاد الأول لكرة القدم كل التوقعات في ظهوره الأول هذا الموسم أمام جماهيره، وخرج متعادلاً إيجاباً "1ـ1" أمام الوصل الإماراتي ضمن ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس العرب للأندية العربية الأبطال، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس السبت على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
وكان الوصل الإماراتي تقدم بهدف مبكر "12" عن طريق البرازيلي ليما، فيما عادل للاتحاد المغربي كريم الأحمدي "18"، فيما تعرض لاعب الاتحاد محمد قاسم للإبعاد من المباراة، بعد أن تلقى بطاقة صفراء ثانية "73" ليقوم الحكم بمنحه البطاقة الحمراء ويستبعد من المباراة، إذ ظل الفريق الاتحادي يلعب ناقصاً قرابة 23 دقيقة، ليطلق بعدها الحكم صافرة النهائية بتعادل الفريقين إيجاباً، على أن يلتقي الفريقان يوم 30 سبتمبر المقبل.