2018-08-27 | 01:34 الكرة العربية

الهلال يتسبب بأزمة مصرية

القاهرة ـ السيد خطاب
مشاركة الخبر      

اضطر الاتحاد المصري لكرة القدم إلى الدعوة إلى عقد اجتماع موسَّع، اليوم، لمناقشة واختيار الفريق الذي سيواجه الهلال في السوبر السعودي المصري، في 8 نوفمبر المقبل، في مدينة الرياض على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، بدلًا من الزمالك.
وأوضحت لـ "الرياضية" مصادر، أن النادي الإسماعيلي، هو الأقرب للعب المباراة أمام الهلال، كونه صاحب المركز الثاني في الدوري المصري.
وكان الإسماعيلي قد تقدَّم باحتجاج إلى اتحاد كرة القدم المصري اعتراضًا على لعب الزمالك، رابع الدوري المصري الموسم الماضي، أمام الهلال، مطالبًا بأحقيته في المشاركة، كما تقدَّم المصري البورسعيدي، ثالث الدوري، باحتجاج هو الآخر، مطالبًا بالمشاركة في السوبر.
واختار الاتحاد المصري في وقت سابق الأهلي للقاء الهلال، لكنه اعتذر بسبب انشغاله ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري، فتم ترشيح الزمالك ليكون بديلًا للأهلي.
ويلعب السوبر أمام الهلال، إضافة إلى مباراته أمام اتحاد جدة، في 6 نوفمبر المقبل، في القاهرة على كأس عبد الفتاح السيسي الرئيس المصري.
ويُتوقَّع أن يحسم الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، خلال اجتماعه، الذي يُعقد مساء اليوم، رسميًّا اسم الفريق الذي سيواجه الهلال السعودي.