2018-09-02 | 00:56 الكرة السعودية

كسب ثقة سوموديكا.. ويستهدف معادلة ماجد
الشمراني يعود بعد 8 أشهر

صورة التقطت أمس الأول لناصر الشمراني لاعب الشباب يحتفل بتسجيله هدف الفوز في مرمى الاتحاد تصوير: عبدالرحمن السالم
الرياض ـ مازن العسرج
مشاركة الخبر      

استعاد ناصر الشمراني مهاجم فريق الشباب الأول لكرة القدم ثقته بنفسه مجدداً بعد أن نجح في قيادة فريقه إلى تحقيق فوز ثمين على حساب الاتحاد 1ـ0 ضمن الجولة الأولى من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وضرب الشمراني البالغ من العمر 35 عاماً عدة عصافير بحجر واحد من هدفه في مرمى الفريق الاتحادي أبرزها أنه كسب ثقة الروماني ماريوس سوموديكا الذي راهن كثيراً على إمكاناته ووضعه في التشكيلة الأساسية على الرغم من وجود 8 محترفين أجانب في صفوف الفريق اثنان منهم مهاجمان، وهما البرازيلي آرثر كروز والروماني كونستانتين بوديسكو.

7 أهداف
يعود آخر هدف سجله الشمراني مع فريقه الشباب في الدوري إلى الـ 27 من ديسمبر 2017 وتحديداً في الجولة الـ 16 الموسم الماضي عندما سجل هدف الفوز في شباك الباطن خلال المواجهة التي انتهت أيضاً 1ـ0، وهو الموسم الذي لم يتمكن خلاله المهاجم الشبابي من التسجيل سوى في 7 مناسبات فقط، لكن ذلك لم يمنعه من أن يكون الهداف الأول للفريق.

هدف منتظر
ويحمل الشمراني خلال مسيرته في الدوري مسيرة حافلة تهديفياً جعلته يحصد لقب الهدف لخمس مرات سابقة كأكثر لاعب سعودي حالياً يحمل هذا اللقب، وأصبح على بعد لقب واحد من معادلة رقم ماجد عبدالله الهداف التاريخي للكرة السعودية الذي يغرد وحيداً في صدارة الهدافين السعوديين بتحقيقه للقب 6 مرات.