2018-10-03 | 23:07 الكرة السعودية

الأنصار الثالث بفارق الأهداف.. والخليج يكسب الجبلين
جدة يشارك ضمك صدارة الأولى

صورة التقطت أمس من مباراة جدة والقيصومة التي لعبت على رديف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في محافظة جدة في إطار الجولة السادسة لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى (المركز الإعلامي ـ دوري الأمير محمد بن سلمان)
الرياض ـ مازن العسرج
مشاركة الخبر      

حسم الفريق الأول لكرة القدم في نادي جدة مباراته أمام القيصومة في ختام مباريات الجولة السادسة في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
والتي جرت أمس الأربعاء على الملعب الرديف لمدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية في جدة بالفوز "2ـ0" عن طريق إسماعيل عمر في الدقيقة 74 وعثمان الحاج في الدقيقة 83، ليرفع جدة رصيده لـ 13 نقطة ويشارك ضمك في الصدارة، وحقق الأنصار فوزًا على حساب ضيفه النجوم "1ـ0" في المباراة التي جرت على ملعبه في المدينة المنورة، سجله اللاعب عبد الله ذيب في الدقيقة 56.
ورفع الأنصار رصيده لـ 13 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن ضمك وجدة.
وعلى ملعبه في سيهات، تمكن الخليج من الفوز على ضيفه الجبلين "2ـ1"، تقدم على الشعلة لأصحاب الأرض في الدقيقة 24، قبل أن يعزز زميله عبد العزيز الناشي التقدم للخليج بهدف ثانٍ في الدقيقة 55، فيما قلص بيتر نوراه النتيجة للجبلين بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 58.
وعلى ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء، حقق أبها فوزًا على حساب مضيفه العدالة "2ـ0"، سجل هدفي الضيوف حسام الطبوبي في الدقيقة 11 من ركلة جزاء ومحمد خنفير في الدقيقة 74.
وحقق نجران فوزًا على حساب ضيفه النهضة "3ـ1" سجل أهداف نجران صالح آل عباس في الدقيقتين 23 و84، وروبنز داسيلفا في الدقيقة 41، فيما سجل هدف النهضة شيبان تراوي في الدقيقة 63.