2019-03-12 | 23:11 الكرة السعودية

تلقى الخسارة الأولى ضد باختاكور في طشقند
عقدة أوزبكستان.. تلازم الأهلي

صورة التقطت أمس للسوري عمر السومة مهاجم الأهلي يحاول تجاوز اثنين من لاعبي باختاكور في المواجهة التي خسرها الأهلي بـ0ـ1 في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا تصوير: عدنان مهدلي
جدة ـ عبدالغني الشريف
مشاركة الخبر      

سقط فريق الأهلي الأول لكرة القدم أمام مضيفه فريق باختاكور الأوزبكي بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين على الملعب المركزي في العاصمة طشقند، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا 2019 عن المجموعة الرابعة.
ورفض الأهلي كسر عقدة الخسارة التي لازمته على الأراضي الأوزبكية، بعد أن خاض 5 مباريات فيها، لم يحقق أي فوز وخسر 4 مباريات وتعادل في مباراة، وسجل هدفين واستقبلت شباكه 7 أهداف.
وكان فريق باختاكور الأوزبكي تقدم بهدف من تسديدة لاعب وسطه بيكاماييف "62"، حاول بعدها الأهلي تعديل النتيجة بدخول دجانيني لكن دفاع باختاكور وقف بقوة أمام هجوم الأهلي.
وتفوق الفريق الأوزبكي بعد مواجهة أمس إذ يعد الفوز الثاني له على الأهلي بعد أن جمعتهما 3 مباريات فاز الأهلي في مباراة وخسر مباراتين، وسجل 4 أهداف واستقبل مثلها.
الخسارة الأهلاوية أبقت الفريق على نقاطه السابقة ثلاث في المرتبة الثانية، فيما ارتفع رصيد باختاكور إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة.