2019-03-13 | 14:29 الكرة السعودية

رفض استئنافي النصر والقادسية

الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

رفضت لجنة الاستئناف في اتحاد القدم السعودي، اليوم الأربعاء، استئناف نادي النصر لقرار لجنة الانضباط بخصوص مشاركة علي النمر لاعب الوحدة في مباراة الفريقين ضمن الجولة الـ11 من دوري كأس محمد بن سلمان للحترفين، والتي كسبها الفريق المكاوي بهدفين مقابل هدف، كما رفضت استئناف نادي القادسية لقرار لجنة الانضباط بشأن احتجاج النادي الشرقي ضد نادي النصر على أساس الطعن في نظامية مشاركة لاعبه سلطان الغنام، في مواجهة الفريقين ضمن مباريات الجولة الـ19 من الدوري.
وكان النصر قد تقدم باستئناف بعد رفض لجنة الانضباط احتجاجه على مشاركة علي النمر لاعب الوحدة، كلاعب مواليد بجانب وجود أحمد عبده لاعب المواليد أيضاً.
فيما استأنف القادسية، بعد رفض لجنة الانضباط احتجاجه على مشاركة سلطان الغنام لاعب النصر بعدما علقت اللجنة عقوبته نظراً لضيق الوقت بين إصدار العقوبة ومواجهة الفريقين.
هذا ورفضت لجنة الاستئناف، احتجاج نادي الترجي على قرار لجنة الانضباط بخصوص احتجاج نادي اللواء على أساس الطعن في نظامية مشاركة لاعبه حسين بن علي خليفة، واستئناف نادي ضمك على قرار الانضباط بشأن الاحتجاج ضد نادي المجزل على أساس الطعن في نظامية مشاركة لاعبه عبدالرحمن سعيد.