2019-04-05 | 00:20 الكرة السعودية

ثلاثية تحكم قبضة المغربي على صدارة القائمة
حمدالله.. أهداف لا تعرف الغياب

صورة التقطت أمس للاعبي فريق النصر الأول لكرة القدم يحتفلون بأحد الأهداف الخمسة في شباك الرائد لحساب الجولة السادسة عشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين تصوير: عبد العزيز السعودي
الرياض ـ بهاء الدين فرح
مشاركة الخبر      

سجل المغربي عبد الرزاق حمدالله مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم أمس الهاتريك الأول له في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، في شباك الرائد، ليضيفها إلى سجل أرقامه المميزة التي تحمل سوبر هاتريك في مناسبتين، الأولى أمام الرائد نفسه في الدور الأول، في ديسمبر 2018، وهو الأول في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، والثانية أمام الوحدة في 17 مارس الماضي.
وبهذه الثلاثية أحكم حمدالله قبضته على صدارة هدافي البطولة بـ 25 هدفاً، مبتعداً بـ 6 أهداف عن ليندر تاوامبا لاعب التعاون، في حين يأتي بافيتيمبي جوميز لاعب الهلال في المركز الثالث "17" والسوري عمر السومة لاعب الأهلي "16".
كما حل حمدالله ثالثاً في سلسلة الأكثر تسجيلاً في مباريات دورية متتالية بـ 8 مباريات بعد البرازيلي يسلي لوبيز داسيلفا "11"، والبرازيلي فيكتور سيموس والسوري عمر السومة لاعبي فريق الأهلي "9"، والرقم مرشح للزيادة في ظل الغزارة التهديفية للمهاجم المغربي.
ولم يكتف حمدالله، بتلك الأرقام بل بات يهدد صدارة محمد السهلاوي، زميله في الفريق، لهدافي مواجهات النصر والرائد الـ 22 في الدوري السعودي، إذ قلص الفارق بينهما إلى 4 أهداف فقط. السهلاوي سجل 11 هدفاً، فيما سجل حمدالله 7، منها 4 في لقاء الدور الأول.