2019-05-31 | 02:07 الكرة السعودية

مدرب النادي المتأهل إلى اليوروبا ليج يسأل عن إمكانية احتراف اللاعب
كراكوف يغازل الغنام

صورة التقطت أمس الأول لخالد الغنام لاعب المنتخب السعودي للشباب يبتسم لعدسة «الرياضية» قبل انطلاق مباراة مالي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة تصوير: علي خمج
مشاركة الخبر      

طلب نادي كراكوف البولندي والمتأهل إلى المشاركة في اليوروبا ليج الموسم المقبل خدمات خالد الغنام، لاعب المنتخب السعودي تحت 20 عامًا لكرة القدم، لضمه في صفوفه ابتداءً من الموسم المقبل.
وأبدى لـ "الرياضية" ميهاو بوبيرز، مدرب فريق كراكوف الأول لكرة القدم، رغبته في ضم اللاعب، وقال: "اللاعب رائع ومستواه مميز، ويستحق اللعب في أوروبا، وأريده مع فريقي في اليوروبا ليج الموسم المقبل".
وسأل المدرب عن اللاعب والنادي الذي يلعب له، وهل يمتلك عقدًا احترافيًّا أم لا؟ وهل لديه الرغبة في خوض تجربة احترافية في أوروبا؟
وبيَّنت لـ "الرياضية" مصادر أن بعضهم نصح المدرب بمخاطبة إدارة نادي القادسية بشكل رسمي، لمعرفة كل التفاصيل المتاحة أمامه، وأن المدرب اقتنع بذلك، وأكد أنه سيتشاور مع رئيس النادي قبل أن يتقدم بعرض رسمي للاعب للحصول على خدماته.
- بيدجوشتش ترحب بالأخضروصلت بعثة المنتخب السعودي للشباب، ظهر أمس، إلى مدينة بيدجوشتش قادمة من جدانسك، استعدادًا لمباراة اليوم أمام بنما في الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الخامسة، واستغرقت الرحلة بالحافلة نحو ساعتين. وكان في استقبالها عدد من طلاب الأكاديميات عند مدخل الفندق، ولم تستغرق إجراءات دخول الفندق سوى بضع دقائق، حيث كان كل شيء مرتبًا من قبل منسق المنتخب، الذي غادر إلى المدينة قبل سفر البعثة. وحرص الجهازان الفني والإداري خلال الرحلة على الحديث مع اللاعبين وتهيئتهم نفسيًّا، وحثهم على تقديم مباراة قوية وتتويجها بالفوز، وتوديع المونديال بأفضل طريقة. وينتظر أن تعود البعثة إلى مقرها في مدينة جدانسك عقب نهاية المباراة، وفي حال عدم تأهل الأخضر إلى الدور التالي، فينتظر أن تعود إلى أرض الوطن بعد غدٍ.
- النرويج يدعم الصقور
أصبح أمر تأهل النرويج إلى الدور الثاني مرهونًا بمباراة الأخضر السعودي أمام بنما اليوم، بعد الفوز الكبير الذي حققه أمس على الهندوراس “12ـ0”.
ويعول النرويجيون كثيرًا على المنتخب السعودي، لتعطيل البنمي الذي يملك نقطة واحدة بالفوز حتى “11ـ0” أو التعادل، لأن فوز المنتخب البنمي سيجعله يرتفع بنقاطه إلى 4 وهو ما سيبدد فرصة النرويجيين في التأهل إلى المرحلة المقبلة بعد أن تجمد رصيدهم عند 3 نقاط.