2019-06-30 | 02:03 الكرة السعودية

الحر يؤجل معسكر الأهلي

صورة التقطت أمس للكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم أثناء حديثه في المؤتمر الصحفي في مقر النادي (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة ـ أحمد اللوقان
مشاركة الخبر      

أبانت لـ "الرياضية" مصادر خاصة أن الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، قرر ترحيل معسكر الفريق الإعدادي في النمسا، ثلاثة أيام، حتى تكون العودة بعد انقضاء الفترة الصيفية الأشد حرارة، في يوليو المقبل.
بهذا القرار، تقرر مغادرة بعثة الأهلي إلى النمسا الأحد المقبل، بدلًا من الخميس، على أن تعود في الخامس والعشرين من يوليو المقبل، لبدء التحضيرات الأخيرة في جدة قبل مواجهة الهلال في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.
وبحسب المصادر، ستتضمن المرحلة الأخيرة من برنامج الإعداد في جدة، مباراة تجريبية يسعى حاليًا الجهاز الإداري لتأمينها، قبل حلول موعد ذهاب ثمن النهائي الآسيوي، المقرر في 6 أغسطس المقبل.
من جهة أخرى، كشفت المصادر عن منح إدارة كرة القدم في الأهلي مصطفى بصاص، لاعب الوسط، فرصة الدخول إلى المران الجماعي، حتى يقرر برانكو مصيره، علمًا أنه تدرب منفردًا طيلة الموسم الماضي.
وبحسب المصادر ذاتها، أبعدت إدارة الكرة عددًا من اللاعبين للتدريبات الانفرادية، أبرزهم علي ومحمد الزبيدي ويحيى القرني، حتى يتسنى البحث عن فرصة إعارة لهم.